المليونيرة الحافية.. قصة متسولة جمعت 6 مليون جنيه من النصب على المواطنين 
السيدة المتسولة

تمكنت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية، وفق ما صدر عنها من بيانات في أثناء الساعات القليلة الماضية، من القبض على إحدى السيدات بإحدى المناطق بالقاهرة الجديدة تستجدي المارة عن طريق ترديدها لعدد من العبارات تدعي من خلالها أنها تعرض إلى أزمات، وتعيد الجملة بصوت مرتفع.

تفاصيل القبض على السيدة

تمكنت السيدة من خ.اع المواطنين من خلال حديثها عن الظروف الصعبة التي تمر بها، بجانب تجنيها على مسؤولي الدولة وأنهم لم يقدموا يد العون لها، من أن تحصل من المواطنين على مبالغ مالية كبيرة.

وبعد إلقاء القبض على السيدة، اعترفت بدورها بأنها تقطن بقرية سمنود بمنيا القمح التي تتبع محافظة الشرقية، أمام رجال الأمن، بما فعلته من خلال جمعها أموالا طائلة حيث ادعت أنها تتاجر في الأجهزة الكهربائية، من أهالي القرية، ثم حصلت على المبالغ المالية وهربت.

المليونيرة الحافية.. قصة متسولة جمعت 6 مليون جنيه من النصب على المواطنين 
المليونيرة الحافية.. قصة متسولة جمعت 6 مليون جنيه من النصب على المواطنين

وأضافت أنها ذهبت إلى محافظة الإسماعيلية، ثم توجهت إلى مدينة نصر ومنطقة التجمع الخامس، حتى تتمكن من استجداء المارة والتسول، مشيرة حيث كان يظنها الناس متدينة لأنها ترتدي النقاب، وعلقت على ذلك بقولها: “كنت بلبس النقاب علشان الناس تفتكر إني متدينة، وأحكي حكايتي بصوت عالي علشان أجمع فلوس وبروح التجمع ومدينة نصر وكنت بحكي حكايتي، وكنت باستخدام أسلوب الصوت العالي علشان ألفت نظر الناس ليا”.

وكانت تردد: “أنا أرملة ومعايا 3 بنات ومحتاجة مساعدة يا جماعة بالله عليكوا ساعدوني ولو لقمة فايضة منك تسعدني ومش معايا أكل عيالي ولا ليا أب ولا أم ولا أخ ولا أخت”، كأحد أساليب استعطاف المارة ومن هنا تمكنت الأجهزة الأمنية من الوصول إليها بعد تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تمكنت من تحديد وضبط السيدة من.

وتبين بالفحص أنها تقيم داخل محافظة الشرقية ونصبت على مواطنين في محل سكنها وحصلت على 6 ملايين جنيه وفرّت هاربة، كما حكم عليها في عدد كبير من قضايا النصب يصل إلى 35 قضية وارتدت النقاب حتى تتمكن من التخفي، خاصة أثناء تواجدها في المناطق الراقية؛ للحصول على أموال من المارة، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *