الموت يفجع لاعب الإسماعيلي بعد صراع طويل مع السرطان

أعلن اللاعب محمد حسن لاعب فريق الإسماعيلي لكرة القدم، فجر اليوم الأحد، وفاة والده بعد صراع طويل مع السرطان، حيث كتب اللاعب من خلال خاصية الاستوري عبر حسابه الشخصي انستجرام : ” إنا لله وإنا إليه راجعون.. والدي في ذمة الله”، وحرص عدد كبير من اللاعبين والرياضيين والجماهيرة على مواساة اللاعب وتقديم خالص التعازي من خلال التعليق على منشور اللاعب.

ومن المتوقع أن يعلن محمد حسن لاعب الإسماعيلي، موعد صلاة الجنازة ومكان العزاء وذلك من أجل توجه زملائه في الفريق وخارجه والمحبين من أجل أداء واجب المواساة في الفقيد.

425
منشور محمد حسن لاعب الإسماعيلي

محمد حسن يعرض عقد بيع سيارته

ويعاني اللاعب محمد حسن لاعب الإسماعيلي، من أزمة مالية طاحنة خلال الفترة الحالية، حيث نشر خلال الساعات الماضية من خلال ستوري حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام صورة لعقد بيع السيارة، وعلق ” الله أعلم هبيع إيه تاني”، في ظل تأخر النادي في صرف مستحقات اللاعبين بعد أزمة الدراويش المالية، ومن المقرر أن يصرف للاعبين الشيكات المتأخرة خلال الساعات المقبلة.

على جانب آخر يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، الاستعدادات لمواجهة فريق فاركو ضمن الجولة الـ 21 من بطولة الدوري الممتاز، والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل الـ 8 من مارس الجاري، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة، ويستعيد الفريق جهود ثنائي الفريق عماد حمدي ومحمد بيومي بعد غيابهما الأخيرة عن مواجهة فيوتشر السابقة والتي انتهت بتعادل الفريقين بدون أهداف يوم الجمعة الماضية.

ويدخل الإسماعيلي مباراة فاركو وهو في المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة، من مراكز الهبوط، حيث يعاني الفريق منذ بداية الموسم من سلسلة من النتائج السلبية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *