الموضوع فيه ألفاظ خارجية.. عقوبات بالجملة على نجم الزمالك واستبعاده من مواجهة الكونفدرالية
الزمالك

قرر عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، توقيع عقوبات على اللاعب محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بخصم نحو 250 ألف جنيه، واستبعاده من التدريبات الجماعية وإلزامه بخوض تدريبات منفردة لمدة أسبوعين، واستبعاده من مباراة الفريق في الكونفدرالية الإفريقية.

وجاء قرار مدير الكرة في نادي الزمالك، بمعاقبة اللاعب بسبب تلفظ محمود علاء بألفاظ خارجيه، وعدم التزامه بتعليمات الجهاز الفني بقيادة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، واستبعد الجهاز الفني اللاعب من معسكر الفريق لخوض مباراة أرتا سولار بطل جيبوتي في إياب دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن ينتظم الزمالك في معسكر مغلق اليوم الجمعة في أحد فنادق القاهرة، استعدادا لخوض مباراة بطل جيبوتي المرتقبة، خاصة بعد خسارة الفارس الأبيض في مباراة الذهاب على ملعب عزام في تنزانيا بهدفين دون مقابل، ليحتاج الفريق أكثر من 3 أهداف نظيفة على الأقل للتأهل لدور المجموعات.

محمود علاء
محمود علاء

موعد مباراة الإياب بين الزمالك وأرتا سولار

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك وأرتا سولار الجيبوني في إياب دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، غدا السبت في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على استاد القاهرة الدولي، ومن المقرر أن تكون المباراة منقولة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت صاحبة حقوق إذاعة المباراة المفتوحة على النايل سات.

وكان المدرب الكولومبي خوان أوسوريو قد أعلن عن قائمة الفريق استعدادا لمباراة الغد، حيث شهدت القائمة عودة اللاعب أحمد فتوح، وكذلك عمر جابر، وحمزة المثلوثي، وغياب محمود علاء وجاءت القائمة على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي – عبد الرحمن نفاد.
  • خط الدفاع : حمزة المثلوثي – عمر جابر – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – محمد طارق – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – حاتم سكر .
  • خط الوسط : نبيل عماد “دونجا” – محمد أشرف “روقا” – يوسف إبراهيم “أوباما” – سيد عبد الله “نيمار” – أحمد سيد “زيزو” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – إبراهيما نداي – مصطفى شلبي.
  • خط الهجوم : ناصر منسي – سيف الجزيري .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *