النجمة إنجي كيوان من بينهم.. المهن التمثيلية تحذر من التعامل مع هؤلاء الفنانين وتتخذ الإجراءات القانونية ضدهم
النجمة إنجي كيوان من بينهم.. المهن التمثيلية تحذر من التعامل مع هؤلاء الفنانين وتتخذ الإجراءات القانونية ضدهم

قررت نقابة المهن التمثيلية في مصر برئاسة الدكتور أشرف زكي عدم منح تصاريح عمل لمجموعة من الممثلين، أبرزهم النجمة إنجي كيوان، لعملهم بدون تصريح مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم، فيما حذرت النقابة جميع شركات الإنتاج من التعامل معهم.

انجي كيوان
النجمة إنجي كيوان من بينهم.. المهن التمثيلية تحذر من التعامل مع هؤلاء الفنانين وتتخذ الإجراءات القانونية ضدهم

 

عدم منح تصريح عمل لهؤلاء

وبحسب التقارير المعلنة فإن قرار النقابة الذي شمل 20 ممثلًا وممثلة يعود إلى عملهم دون تصريح – وهو ما يخالف قوانين العمل في نقابة المهن التمثيلية، وتضمنت قائمة الأسماء التي أعلنتها النقابة كلا من“ إنجى كيوان، ياسمين داود، نينا المغربي، عمر شرقى ، راندا عبد السلام، عمرو ممدوح، شيماء الشريف، سالى حماد، مروان يونس، و عمرو جمال، ناردين فرج”، فضلا على ذلك شملت القائمة صلاح الدالي، رحمة حسن، الهام وجدى، انس مبارك، هاله خالد، مينا المغربى، فدوى عابد، هاجر السراج.
وأكد نقيب المهن التمثيلية، أشرف زكي، أن النقابة ستتخذ الإجراءات القانونية بحق أولئك الفنانين في حالة عدم استجابتهم للوائح، محذرًا جميع شركات الإنتاج من التعامل معهم لحين تصويب أوضاعهم، موضحا أنه اتخذ قرارا بمساواة طلبة معهد الفنون المسرحية بغيرهم في العمل.

شركات الإنتاج

صرح أشرف زكي أن النقابة حذرت شركات الإنتاج من التعاقد مع أي طالب في معهد الفنون المسرحية قبل حصوله على تصريح للعمل”.
وعلى جانب آخر، علق الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية مؤخرا على تكريمه بجائزة الدولة، قائلا: “هذا فضل من ربنا ونعمة كبيرة وبشكر ربنا وبشكر أساتذتي وزملائي والحمد لله”.، وأضاف الدكتور أشرف ذكي، خلال مكالمة هاتفية لـ برنامج “مصر جديدة”، والمذاع على فضائية ” Etc”، أنه يتمنى أن يكون على مستوى الثقة بهذا التكريم، متابعا: “ناس كتير أوي من الفنانين تستاهل التكريم ومش شرط كل الناس تكون في دائرة الضوء”، واختتم حديثه قائلا أنا أتمنى أن عبلة كامل توافق على تكريمها، بقالي سنتين بتحايل عليها وهي تقولي المرة الجاية وأناشدها توافق على التكريم السنة دي.

إنجي كيوان

يذكر أن إنجي كيوان شاركت مؤخرًا في مسلسل “ألفريدو” إلى جانب إلهام شاهين، وأحمد فهمي، وندى موسى، وإيمان السيد، عمر شرقي، وغيرهم، والعمل مقتبس من كتاب “55 مشكلة حب” للدكتور الراحل مصطفى محمود، وأشرف على الكتابة عمرو محمود ياسين، وهو من إخراج عصام نصار، وشاركت إنجي عبر حسابها في إنستجرام، البوستر الرسمي للمسلسل، مرفقًا بتعليق “مسلسل ألفريدو تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج عصام نصار.. عن كتاب ٥٥ مشكلة حب للدكتور مصطفى محمود”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *