الهداف مستمر مع العالمي.. النصر يمدد عقد تاليسكا والإعلان قريبا

تعتزم إدارة نادي النصر السعودي، مد تعاقدها مع مهاجم الفريق النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، ليظل هداف الدوري السعودي الممتاز رفقة الفريق العالمي، حتى عام 2027، بعد تأكيدات توقيعه على عقد جديد، في ظل الأداء الكبير الذي يقدمه اللاعب، بعد إحرازه 13 هدفا في المسابقة، متربعا بها على عرش هدافي البطولة، فضلا عن ما يمثله من قوة ضاربة بجوار الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكشف تقارير صحفية، عن توقيع اللاعب لمدة 3 مواسم إضافية مع نادي النصر، إذ ينتهي عقده القديم الموسم المقبل 2024، ما يعني استمراره ضمن صفوف الفريق وعدم رحيله إلى دوري آخر، مؤكدة أن الإعلان الرسمي عن تفاصيل العقد الجديد قريبا، ليضع حدا للتكهنات التي كانت تشير إلى مغادرته الدوري السعودي، ورحيله إلى أحد الأندية التركية.

تاليسكا يصدم الأندية التركية

وقال صحيفة aksam التركية، إن قرار تاليسكا باستمراره رفقة الفريق السعودي، تسبب في صدمة كبرى لأندية الدوري التركي، وذلك بعد اهتمام ناديي بيشكتاش وجالاتا سراي، بالحصول على خدمات اللاعب البرازيلي، قبل أن يقرر البقاء في صفوف النصر، مؤكدة أن الاتفاق بين الجانبين حدث بعد وجود تعديل كبير في راتب اللاعب، مشيرة إلى أنه كان يتقاضى 8 ملايين يورو سنويا.

تمديد عقد تاليسكا حتى 2024

يذكر أن نادي النصر السعودي، كان تعاقد مع اللاعب البرازيلي أندرسون تاليسكا، في مايو 2021، بعقد كبير لمدة 3 مواسم، قادما من فريق جوانجو الصيني، وينتهي في عام 2024، إلى أنه قدم أداء كبيرا مع الفريق، ما دفع إدارة النادي إلى التحرك سريعا نحو تمديد عقده، حتى يستمر في صفوفه لمواسم أخرى مقبلة، ومن المنتظر الإعلان عن تفاصيل العقد الجديد قريبا.

ومن الجدير بالذكر، أن أندرسون تاليسكا يتصدر قائمة هدافي دوري روشن السعودي، بعد مرور 19 جولة من المسابقة، إذ أحرز 13 هدفًا مع النصر، فضلا عن ما يشكله من ثنائي مميز مع رفيقه في الفريق النجم البرتغالي رونالدو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *