الهدف طلع مش صح.. حقيقة إعادة مباراة الأهلي والهلال وقرار عاجل من الكاف
الأهلي والهلال

تسببت مباراة الأهلي والهلال في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بإثارة حالة من الجدل، وذلك بسبب الأحداث الكثيرة التي وقعت خلال المباراة وبعدها وهو الأمر الذي تسبب في طرح تساؤلات من قبل البعض حول مدى إمكانية إعادة تلك المباراة، وخاصة بعدما أكد خبراء التحكيم بأن الهدف الذي سجل الهلال في تلك المواجهة قد جأء بعد تنفيذ غير صحيح للخطأ الذي تحصل عليه الهلال وسجل منه الهدف في شباك الشناوي.

حقيقة إعادة مباراة الأهلي والهلال

تمكن الهلال من تحقيق فوز هام على حساب النادي الأهلي في إطار دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بهدف نظيف سجله اللاعب ماكابي ليليبو في الدقيقة 53 من عمر المباراة، ليصعد بذلك الهلال إلى وصافة تلك المجموعة خلف صان داونز المتصدر برصيد 6 نقاط، في حين يحتل الاهلي والقطن المركز الثالث والرابع.

ولكن تلك المباراة لم تنتهي مع صافرة الحكم، ولا زالت أحداثها تسيطر على حديث الشارع الرياضي، وخاصة بعد تصريحات الإعلامي أحمد حسام ميدو في الساعات الأخيرة والتي قال فيها بأن لاعبو الهلال تحصلوا على كرة ثابتة ولم يتم تنفيذها من مكانها الصحيح، وهو الأمر الذي أثار الشكوك حول صحة هذا الهدف.

وعلق “ميدو” على هذا الأمر خلال تقديمه لبرنامجه الإعلامي الريمونتادا قائلًا: «مستغرب لاعيبة الأهلي فين، ومحدش اتكلم مع الحكم ليه، الفاول اتلعب من مكان بعيد عن مكانه الأساسي».

قرار عاجل من الكاف بسبب مباراة الأهلي والهلال

في السياق ذاته، قال الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بأنه قد قرر فتح تحقيق في أحداث مباراة الأهلي والهلال السوداني، وذلك بعد الأحداث المؤسفة التي وقعت في تلك المواجهة وخاصة المشادات والاشتباكات بين لاعبي الفريقين والجهاز الفني والإداريين في كل فريق، حيث شهدت المباراة خلاف بين محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي وبين طبيب الفريق السوداني وبين عدد من اللاعبين هناك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *