املوا الجراكين واغسلي الهدوم.. اليوم: قطع المياه عن هذه المناطق لمدة 9 ساعات
املوا الجراكين واغسلي الهدوم.. قطع المياه عن بعض المناطق الحيوية في هذه المحافظة لمدة 9 ساعات

من حين إلى آخر تطلق شركات مياه الشرب والصرف الصحي تحذير شديد اللهجة قبل انقطاع التيار المائي عن بعض المناطق جراء أعمال الصيانة حتى يتوخي المواطنين الحذر والاستعداد بشكل جيد وخاصة في المناطق الحيوية أو المستشفيات والمخابز إليكم تفاصيل قطع المياه عن بعض المناطق.

خريطة قطع المياه عن بعض المناطق في الفيوم

وأعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي عن قطع المياه عن بعض المناطق في الفيوم وهي المناطق التالية كل من قرى الكعابى،  جرفس ، جزء من بيهمو ، منطقة أبو عيطة على أن يتن قطع التيار المائي بداية من الساعة 9 مساء اليوم الإثنين الموافق 21/8/2023 حتى الساعة 6 من صباح لمدة 9 ساعات يوم الثلاثاء الموافق 22/8/2023 لمدة 9 ساعات.

1835714 0
املوا الجراكين واغسلي الهدوم.. قطع المياه عن بعض المناطق الحيوية في هذه المحافظة لمدة 9 ساعات

سبب قطع المياه في الفيوم

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، أن سبب قطع المياه راجع إلى تنفيذ أعمال ربط الخط ٣١٥ بالخط ٣٥٠ مم بقرية الكعابى لتحسين الضغوط، وأرسلت الشركة نداء هام للمواطنين والمصالح الحكومية وكل من الهيئات، والوحدات المحلية، والمخابز، والمستشفيات ضرورة تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الأعمال انقطاع المياه.

توفير مياه سيارات صالحة للشرب

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي أنها توفير مياه صالحة للشرب في المناطق المتأثرة لحين الانتهاء من أعمال قطع المياه، وفي حال وجود أزمة أو الاحتياج إلى المياه يجب على المواطنين الاتصال على الخط الساخن ١٢٥.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *