انتظرها الملايين لسنوات.. واتساب يكشف عن خاصية حديدة تُسعد كل المستخدمين
تطبيق واتساب

بدأ تطبيق واتساب في تجربة عدة مزايا جديدة وفريدة خلال الفترة الماضية، ولكن يبقى أبرزها هي خاصية “غلق الرسائل” والتي من المؤكد بأن تسمح للمستخدم بقفل رسائله باستخدام كلمة مرور أو بصمة الأصبع، وهو الأمر الذي يزيد من إحساس المستخدم بالخصوصية والأمان عبر أشهر تطبيقات التراسل الفوري حول العالم خلال الفترة المقبلة، حيث اشتكى الكثيرون في وقت سابق من شعورهم بأن رسائلهم قد يتم التجسس والإطلاع عليها سواء من بعض المتطفلين أو من خلال القراصنة والهاكرز.

واتساب يكشف عن خاصية جديدة تفاجئ المستخدمين

قال موقع “wabetainfo” والمهتم بمتابعة آخر تحديثات تطبيق واتس آب، بأن الفترة الحالية قد شهدت إطلاق مجموعة من المزايا الجديدة من خلال منصة التراسل الفورية الشهيرة، مؤكدة بأن واحد من أبرز تلك المزايا هي قدرة الشخص على غلق الرسائل الخاصة به باستخدام كلمة مرور ومن ثم منع وصول أعين المتطفلين لها.

وبحسب التقرير، فإن هذه الخاصة ستكن متاحة أمام مستخدمي هواتف الأندرويد أو IOS على حد سواء، ولكن الآن يتم تجربة تلك المزايا ومن المتوقع بأن تظهر للنور في غضون الساعات المقبلة.

وكان بعض المسؤولين في شركة ميتا، المالكة لمنصة واتساب، قد أكدوا بأن الخاصية الجديدة ستعطي المستخدم الحق في نقل الرسائل المغقلة إلى ملف آخر ومن ثم قفل هذا الملف باستخدام كلمة مرور واحدة.

الجدير بالذكر بأن واتساب كان قد بدأ في الفترة الماضية الإعلان عن مجموعة من أهم مزاياه خلال عام 2023 وعلى رأسها إمكانية فتح الحساب من خلال أربع أجهزة محمولة في وقت واحد، وهو الأمر الذي لم يكن موجود من قبل، وأعتبره البعض بمثابة ثورة وتغير كبير في Whatsapp خلال الوقت الراهن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *