“انتهت”.. كولر يعلن موافقته عن رحيل هذا اللاعب عن الأهلي
مارسيل كولر يوافق على رحيل هذا اللاعب من الأهلي

اتخذ المدرب السويسري، مارسيل كولر، المدير الفني لصفوف النادي الأهلي، قرارًا هامًا بشأن اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الحالي، وذلك في ضوء الإعداد القوي في الفترة الحالية، من أجل بحث ملف الصفقات الجديدة، واللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، وسط اهتمام بالغ من الجماهير بمعرفة آخر التطورات المتعلقة بهذا الملف.

كولر يرغب في رحيل هذا اللاعب عن الأهلي

وبحسب التقارير الصحفية، فإن كولر قد أبلغ مجلس إدارة النادي الأهلي بموافقته عن رحيل النجم الجنوب أفريقي بيرسي تاو، مهاجم النادي الأهلي عن الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن اللاعب لم يحظ باهتمام كبير من المدرب خلال الفترة الماضية، ولم يقدم أوراق اعتماده بشكل كافي أمام المدرب السويسري مما يجعله يتمسك به بشكل قوي خلال الفترة المقبلة.

وأضافت التقارير، أن المدرب السويسري يرغب في ضم لاعب أجنبي جديد في مركز المهاجم بدلا من بيرسي تاو، خاصة أن تاو قد حصل على الفرصة كاملة خلال المباريات الماضية، ألا أنه لم يستطع أن يثبت نفسه بشكل قوي مع النادي الأهلي، وهو ما جعل المدرب يوافق على رحيل اللاعب خلال الفترة المقبلة.

واستكملت، أن كولر يرى أن رأفت خليل لاعب النادي الأهلي الشاب قادر على تعويض رحيل النجم الجنوب أفريقي عن صفوف المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة، خاصة أن اللاعب يمتلك إمكانيات كبيرة، ويمكنه أن يعبر عنها حال الحصول على دقائق أكبر للمشاركة أمام الفرق المختلفة خلال الفترة المقبلة.

وتعد صفقة المهاجم، هي الصفقة التي ينتظرها المدير الفني السويسري داخل القلعة الحمراء منذ توليه الإدارة، حيث أعرب عن اهتمامه الكبير بضرورة ضم مهاجم جديد خلال الفترة المقبلة، وأن الأمر بالنسبة له محسوم فيما يتعلق بهذا الصدد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *