انخفاض كبير.. التموين تفجر مفاجأة بشأن أسعار السكر بمعارض أهلا رمضان
انخفاض كبير في أسعار السكر

فجرت وزارة التموين مفاجأة قوية حول أسعار السكر في معارض أهلا رمضان، والتي تقدمها كمبادرة في ضوء اقتراب الشهر الكريم في الفترة الحالية، لافتا إلى أن الدولة تسعى بتوفير كافة السلع بأسعار مناسبة للمواطنين خلال الفترة المقبلة، في ضوء غلاء الأسعار الواضح في الأسواق المحلية خلال الفترة الأخيرة، وهو ما أثر على المواطنين بشكل كبير.

التموين: نقدم كل السلع من خلال معارض أهلا رمضان

وقال أحمد أبو اليزيد، عضو مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الغذائية التابعة لوزارة التموين، إن الدولة تعمل من خلال معارض أهلا رمضان على توفير كافة السلع الغذائية الأساسية، من زيت وسكر وسمن ولحوم ودواجن وغيرها، إضافة إلى السلع الرمضانية كذلك، وذلك في ضوء اقتراب شهر رمضان الكريم في الفترة الحالية، وذلك بوفرة كبيرة لتلبية كافة احتياجات المواطنين.

التموين: انخفاض كبير في أسعار السكر بمعارض أهلا رمضان

وأضاف “أبو اليزيد”، من خلال تصريحات تلفزيونية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج “صالة التحرير” المذاع عبر فضائية “صدى البلد”، أن معارض أهلا رمضان توفر السكر بانخفاض كبير عن الأسواق المحلية أيضا، حيث يتم بيع السكر الحر في المعارض بسعر 14 جنيه للكيلو، فيما يتواجد في بعض الأماكن في الخارج بـ 21 جنيه، وذلك ما يؤكد على رغبة الدولة في تقديم الأسعار المخفضة.

انخفاض بأسعار السكر بمعارض أهلا رمضان
انخفاض بأسعار السكر بمعارض أهلا رمضان

وتابع مسؤول التموين، أن الدولة لا تبخل بجهد في تخفيض الأسعار في حدود الإمكانيات، وتعمل على ذلك من خلال معارض أهلا رمضان، والتي تقدم السلع المختلفة بتخفيضات تصل لـ 30% في بعض السلع، لافتا إلى أن كافة السلع متواجدة وبوفرة كبيرة.

وناشد مسؤول التموين المواطنين بعدم التكدس أمام المعارض، حيث إن السلع كافة متواجدة وبوفرة شديدة، فضلا عن أن المعارض مستمرة لما بعد شهر رمضان الكريم، وذلك بتوجيهات من الرئيس السيسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *