انهيار أوروبا و تسونامي مدمر وحرب عالمية ثالثة.. مفاجأة العرافة العمياء في 2024
توقعات العمياء بابا فانغا

ودعت العرافة البلغارية بابا فانغا الحياة لكن آرائها تسببت في العديد من الجدل إذ رحلت عن عالمنا في 1996، ولم تحصل على الشهرة إلًا بعد وفاتها بسنوات عديدة بسبب تحقق بعض الآراء الخاصة بها في الوقت الحال، إذ يبدوا أنها كانت تجيد قراءة الأحداث جيدا ومازالت تفاجئ العالم بتوقعاتها الصادمة.

توقعات العمياء بابا فانغا

وتحققت بعض توقعات العمياء بابا فانغا منها أحداث 11 سبتمبر في الولايات المتحدة الأمريكية، والهجوم الإرهابي 2001، كما توقعت خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وهو ما تم فعليا إضافة إلى غرق الغواصة كورسك التي غرقت في عام ٢٠٠١، إضافة إلى انتشار تنظيم داعش فى أوروبا.

22031104000001 Org
انهيار أوروبا و تسونامي مدمر وحرب عالمية ثالثة.. مفاجأة العرافة العمياء في 2024

توقعات بابا فانغا للأشهر المتبقية من ٢٠٢٣

لم تغيب توقعات العرافة خلال الفترة الجارية من أمر هام وهو انطلاق حرب عالمية ثالثة، وتستخدم فيها الدول الكبرى أسلحة بيولوجية خلال هذا العام، مع احتلال مزيدا من الأراضي الفلسطينية وزيادة النزاع بين فلسطين وإسرائيل وإزهاف الأرواح كل هذه الآراء أعلنت عنها العرافة منذ سنوات لكنها يبدوا أنها قارئة جيدة للتاريخ، كما توقعت أن يحدث انفجار نووي في محطات الطاقة النووية ما يسبب كارثة وخاصة في آسيا.

توقعات بابا فانغا لعام ٢٠٢٤

لم تكتف العرافة العمياء عن توقعاتها للأحداث بل أيضا ذكرت أن الصين ربما تسيطر على العالم في 2024، وهو ما يعرف بالتنين الأحمر، مع اتحاد كل من الصين والهند وروسيا، وانهيار دول أوروبا، وتتحول القوة الاقتصادية من الغرب إلى الشرق.

اكتشاف علاج جزري لمرض السلطان

ومن ضمن التوقعات لمرضى السرطان لفتت إلى أن العلماء يتوصلون إلى علاج وحل جذري 2024 لمرض السرطان ويتخلص العالم من المرض الخبيث، وتعرض قارة آسيا إلى تسونامي مدمر.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *