بأمر أوسوريو.. فرمان عاجل في الزمالك بشأن عودة نجوم الفريق مرة أخرى

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك، حسم أمر عودة اللاعبين المعارين لصفوف الفريق بعد نهاية الموسم الجاري لتدعيم صفوف الفريق، استعدادا للموسم المقبل بداية من المشاركة في البطولة العربية والتي يشارك فيها الزمالك في نهاية شهر يوليو المقبل بمجموعة تضم كلا من اتحاد المنستيري التونسي، والشباب السعودي والنصر السعودي.

وأشارت التقارير إلى أن أوسوريو، استقر على عودة الثلاثي المعار محمود علاء المعار لصفوف الاتحاد السكندري، وحمدي علاء المعار إلى البنك الأهلي، ويوسف أوباما المعار الى فريق الحزم السعودي، حيث أعلن عبد الواحد السيد مدير الكرة بالقلعة البيضاء عودة الثلاثي للزمالك بعد نهاية الموسم.

خروج مهاجم الزمالك من قائمة المعارين

وأوضحت التقارير، أن أسامة فيصل مهاجم الفريق الأبيض لصفوف البنك الأهلي، خرج من قائمة العائدين من الإعارة للزمالك في نهاية الموسم الجاري، وذلك بسبب ارتباط اللاعب بعقد يمتد لموسمين وينتهي بنهاية الموسم المقبل، مما يجعل اللاعب خارج قائمة العائدين في الوقت الحالي، حيث يسعى الفارس الأبيض من عودة العائدين لتدعيم مركزي الدفاع والوسط وتقوية صفوف الفريق بعناصر تمتلك الخبرة مثل أوباما ومحمود علاء.

46521 1
يوسف أوباما لاعب الزمالك

مباريات الزمالك في البطولة العربية

ومن المقرر أن ينطلق دور المجموعات بالبطولة العربية لكرة القدم كأس الملك سلمان بالمملكة العربية السعودية بداية من28 من يوليو المقبل حتي 12 من أغسطس، وتبدأ مباريات الزمالك يوم 28 يوليو بمواجهة فريق الاتحاد المنستيري التونسي، كما يلعب في 31 يوليو فريق الشباب السعودي، ويختتم دور المجموعات بمواجهة النصر السعودي يوم 3 من أغسطس المقبل.

وفي حالة تأهل الزمالك لدور ربع نهائي البطولة، سيلعب يوم السادس من أغسطس، والدور نصف النهائي 9 أغسطس، وتقام المباراة النهائية يوم 12 من الشهر نفسه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *