بأمر أوسوريو.. نجم الزمالك يرحل عن النادي وبيراميدز يجهز العقود
خوان كارلوس أوسوريو

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك واللجنة الفنية، حسمت عدد من الملفات الخاصة برحيل اللاعبين بالإضافة إلى الصفقات الجديدة للفريق استعدادا لفترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم الصفوف من أجل العودة إلى المنافسة على البطولات على المستوى المحلي والإفريقي بعد موسم خرج منه الفارس الأبيض بدون حصد أي بطولة.

نجم الزمالك يرحل في الصيف

وكشف الناقد الرياضي أحمد الخضري، أن اللاعب سيف فاروق جعفر نجم الزمالك اصبح أقرب للرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد أن خرج تماما من حسابات المدرب الكولومبي أوسوريو خلال الفترة الماضية، وذلك على خلفية عدم الوصول مع الإدارة لاتفاق بشأن تجديد التعاقد مع القلعة البيضاء.

وأشار الخضري خلال تصريحات له عبر برنامج بوكس تو بوكس مع الإعلامي محمد شبانة على قناة أي تي سي، إلى أن اللاعب سيف جعفر أصبح على أعتاب الرحيل لصفوف فريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية، موضحا أن سيف سيحصل على 8 ملايين جنيه سنويا مع بيراميدز في حين الزمالك عرض عليه التجديد مقابل 2 مليون جنيه فقط.

سيف فاروق جعفر
سيف فاروق جعفر

وكان بيراميدز قد حصل على توقيع اللاعب يوسف أسامة نبيه نجم الزمالك الشاب، وسينتقل إليه بعد نهاية الموسم الجاري، وأعلنت والد اللاعب أسامة نبيه إن بيراميدز قدم عرض مناسب لنجله وهو في صفوف الفريق السماوي بداية من الموسم الجاري، وعلى خطاه لحق به سيف فاروق جعفر الذي أصبح على بعض خطوات من الرحيل.

مدافع فيوتشر مرشح للانتقال للزمالك

وقال الخضيري في تصريحاته، إن اللاعب محمود مرعي مدافع فريق فيوتشر مرشح للانتقال إلى فريق الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد إصابة اللاعب محمود حمدي الونش بقطع في الرباط الصليبي وعدم اقتناع المدرب الأجنبي بقدرات اللاعب محمود شبانة مدافع الفريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *