بأمر من تشافي.. برشلونة يقطع إعارة لاعبه ويضمه في انتقالات يناير
تشافي هيرنانديز، مدرب نادي برشلونة

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في  نادي  برشلونة الإسباني، بالتنسيق مع المدرب تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق، استقروا على استعادة  خدمات اللاعب الشاب فيتور روكي، والمعار حتى نهاية الموسم إلى صفوف فريق أتلتيكو  باراناينسي البرازيلي، في الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم.

برشلونة يخطط لاستعادة فيتور روكي في يناير

وكان فريق برشلونة الإسباني، قد  تعاقد بشكل رسمي مع اللاعب روكي وذلك في إطارات الانتقالات الصيفية الحالية للعام الحالي، وقرر أن يخرج لفريق السابق أتلتيكو باراناينسي لمدة عام على سبيل الإعارة ، على  أن ينضم بصورة رسمية حسب العقود في  2024.

من جانبه قال الصحفي الموثوق أكرم كونور المختص بأخبار الانتقالات، أن فريق برشلونة يخطط في الوقت  الحالي من أجل ضم فيتور روكي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في  يناير، وقطع إعارته بالاتفاق مع فريقه السابق أتلتيكو باراناينسي البرازيلي على ذلك الأمر، لحاجة المدرب تشافي هيرنانديز لخدمات اللاعب خلال الفترة المقبلة.

20230712144326799
فيتور روكي

برشلونة يفوز على إشبيلية في الليجا

وكان فريق برشلونة الإسباني، قد حقق الفوز على نظيره إشبيلية بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعت بينهم ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز، حيث جاء الهدف من خلال اللاعب سيرجيو راموس مدافع فريق إشبيلية الحالي وريال مدريد الأسبق، بالخطأ في مرماه بالدقيقة الـ 76 من عمر المباراة، بعد أن أهدر لاعبو البرسا العديد من الفرص على مدار اللقاء.

وبعد فوز برشلونة على نظيره إشبيلية، وصل رصيد البرسا لـ 20 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد لعبه 8 مباريات بعد تعادله في مباراتين والفوز في 6 مباريات، خلف ريال مدريد المتصدر للجدول برصيد 21 نقطة بفوزه في 7 مباريات وخسارة مباراة وحيدة أمام أتلتيكو مدريد صاحب المركز الرابع بعد جيرونا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *