بأمر من كاف.. فيتوريا يستبعد رباعي المنتخب من مواجهة موزمبيق بأمم إفريقيا
منتخب مصر

يواصل المنتخب الأول لكرة القدم تحت قيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، الاستعدادات من أجل خوض أول المباريات في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي ستقام في كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير الجاري وحتى 11 من شهر فبراير المقبل، حيث يسعى منتخب الفراعنة في جلب الكأس الغائبة منذ عام 2010.

ومن المقرر أن يبدأ المنتخب الوطني، مشواره في بطولة الأمم الإفريقية يوم الأحد المقبل 14 يناير عندما يواجه منتخب موزمبيق في الجولة الأولى من دور المجموعات للمجموعة الثانية، وتلعب يوم 18 من نفس الشهر أمام منتخب غانا في الجولة الثانية من البطولة، وتختتم دور المجموعات بمواجهة منتخب الرأس الأخضر.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مصر وموزمبيق، يوم الأحد المقبل 14 من يناير الجاري، على ستاد فيليكس هوفويت بوانيي بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان  في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

استبعاد 4 لاعبين من منتخب مصر

ومن  المقرر أن يطيح المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، بـ 4 لاعبين من قائمة الفراعنة التي تضم في الوقت الحالي 27 لاعبا، وذلك حسب اللوائح الخاصة بالبطولة التي أصدرها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، حيث أن القائمة النهائية تتراوح عددها بين 23 و27 لاعبا.

وحسب لوائح كاف، يتيح فقط لـ 23 لاعبا بالتواجد في قائمة أي منتخب بكل مباراة في البطولة على أن يكون 11 لاعبا في الملعب و12 لاعبا على مقاعد البدلاء ليكون هناك رباعي مستبعد من المباراة وجاءت قائمة منتخب الـ 27 على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوى – أحمد الشناوى – محمد أبو جبل – محمد صبحى
  • خط الدفاع : أحمد حجازى – محمد عبد المنعم – على جبر – ياسر إبراهيم – أحمد سامى – محمد هانى – عمر كمال عبد الواحد – أحمد فتوح – محمد حمدى
  • خط الوسط : حمدى فتحى – إمام عاشور – محمد الننى – مروان عطية – أحمد السيد زيزو -مهند لاشين – محمود حمادة
  • خط الهجوم : محمد صلاح – مصطفى فتحى – محمود تريزيجيه- عمر مرموش – مصطفى محمد – محمود كهربا – أحمد حسن كوكا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *