بأمر من كولر.. قرار حاسم من الأهلي بشأن عودة قندوسي بنهاية الموسم
قندوسي

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، حسم عودة اللاعب الجزائري أحمد قندوسي نجم الفريق المعار إلى فريق سيراميكا كليوباترا منذ بداية الموسم الجاري، والذي يقدم مستويات مميزة خلال فترة الإعارة وأصبح من هدافي الدوري الممتاز.

وكان الأهلي قد تعاقد مع اللاعب الجزائري أحمد قندوسي خلال فترة الانتقالات الشتوية 2023، قادما من فريق وفاق سطيف الجزائري، قبل أن يعيره إلى سيراميكا كليوباترا قبل انطلاق الموسم الجاري، حيث ظهر اللاعب بشكل جيد وشارك في 12 مباراة سجل خلالها 7 أهداف وصنع 4 آخرين.

وقال المدرب السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة شباب بلوزداد والتي تقام مساء اليوم الجمعة في الجزائري ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، أنه يتابع ما يقدمه قندوسي مع سيراميكا كيلوباترا في هذا الموسم.

وأضاف كولر في المؤتمر: “أحمد قندوسي؟ هو لاعب كبير ومميز، لعب أمامنا وسجل هدفًا رائعًا مع سيراميكا كليوباترا، نحن نتابع أحمد قندوسي، ونعرف أنه يسجل الأهداف مع فريقه، ويقدم مستوى جيد، وهذا كان هدفنا من إعارته، نريد أن يشارك بشكل منتظم ويحصل على فرصته”.

وتابع كولر في تصريحاته: “قندوسي في النهاية هو لاعب الأهلي، ونحن سنتابعه حتى نهاية الموسم، حتى نتخذ قرارًا بشأنه، لكنه قدم أداءً رائعًا، ونحن نثق فيه، ومن البداية قررنا التعاقد معه لأننا نعلم أنه لاعب رائع”.

وعن مباراة الليلة أمام شباب بلوزداد، قال كولر: “كل مباراة ندخلها هدفنا فيها هو تحقيق الفوز، فالمكسب والفوز هو الهدف الأول للأهلي في أي مباراة، وأنا كمدرب أجهز فريقي لتحقيق الفوز في المباراة، أيًا كان المنافس، وأيًا كان الملعب، وإن حققنا التعادل علينا أن نتقبل ذلك”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *