باريس سان جيرمان يوافق على بيع مبابي للسعودية.. واللاعب يفتح النار على النادي
مبابي

فجرت العديد من التقارير الصحفية، مفاجأة مدوية بشأن كليان مبابي، نجم منتخب فرنسا، ونادي باريس سان جيرمان، على إثر الخلاف بينه وبين ناديه، الذي أعلن قبل ساعات عرض اللاعب للبيع، واستبعده من قائمة الفريق المسافرة لخوض الجولة الصيفية من أجل الاستعداد للموسم الجديد وذلك في كوريا الجنوبية واليابان، بعد رفض مبابي تفعيل بند تمديد عقده الذي ينتهي في صيف 2024.

باريس يوافق على رحيل مبابي للنصر السعودي

وأشارت التقارير إلى أن باريس سان جيرمان وافق على رحيل كليان مبابي لنادي النصر السعودي مقابل 200 مليون يورو، بالإضافة إلى حصول صاحب الـ24 عاما على 400 مليون يورو في موسمين.

وكشفت التقارير الصحفية عن أن كليان مبابي رد على سان جيرمان بأنه لن يرحل عن الفريق إلا لريال مدريد.

كليان مبابي يرفض عرض النصر السعودي

ويشار إلى أن كليان مبابي رفض في وقت سابق عرض النصر السعودي، الذي قدمه لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بالإضافة إلى العديد من العروض المقدمة للاعب من جانب أندية الدوري الإنجليزي.

ولفتت تقارير صحفية إلى أن ريال مدريد قد يتقدم بعرض رسمي لباريس سان جيرمان للحصول على خدمات كليان مبابي خلال الفترة المقبلة.

باريس سان جيرمان يصدم مبابي
انتقال مبابي للنصر السعودي

يذكر أن كليان مبابي كان قريبًا من الانضمام لصفوف النادي الملكي خلال الميركاتو الصيفي الماضي، وذلك في صفقة انتقال حر، إلا أن النجم الفرنسي فاجأ الجميع بتجديد عقده مع باريس سان جيرمان وذلك لمدة موسمين.

تفاصيل عقد مبابي مع باريس

يحصل اللاعب على مكافأة تجديد 180 مليون يورو، وذلك على 3 أقساط؛ بمعدل 60 مليون يورو في الموسم، فضلا عن مكافأة ولاء تقدر بـ80 مليون يورو.

أرقام كليان مبابي مع باريس سام جيرمان

لعب النجم الفرنسي كليان مبابي بقميص باريس سان جيرمان، 6 موسام؛ ليصبح الهدّاف التاريخي للنادي، إذ سجل 212 هدفًا من 260 لقاء خاضها، بالإضافة إلى 98 أسيست.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *