بالأسماء.. غياب 10 لاعبين عن الترجي التونسي أمام الأهلي
الأهلي والترجي

كشفت تقارير صحفية تونسية، أن الترجي التونسي يعاني من العديد من الغيابات قبل مواجهة الأهلي المرتقبة والمقرر لها يوم الجمعة المقبلة 12 مايو في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والحادية عشرة مساءا بتوقيت الإمارات، في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في نسخة الموسم الحالي.

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، معاقبة الترجي التونسي بالحرمان من الجمهور لمدة 4 مباريات وغرامة 300 ألف دولار مع إيقاف التنفيذ لمباراتين في حالة تكرار أحداث الشغب، وذلك على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة الفريق مع شبيبة القبائل الجزائري في دور ربع نهائي البطولة.

الترجي يفقد 10 لاعبين أمام الأهلي

وكشفت صحيفة الشروق التونسية، أنه تم التأكد من غياب 10 لاعبين عن صفوف الترجي أمام الأهلي في مباراة الجمعة المقبلة في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على استاد رادس، بين الإصابات المختلفة  والانضمام إلى المنتخب الوطني التونسي للأواسط استعدادا لخوض منافسات نهائيات مونديال الأرجنتين.

وكشفت الصحفية أن الترجي سيفتقد كلا من ” الحارس معز بن شريفية، غيلان الشعلاني، هاني عمامو وحمدو الهوني ورياض بن عياد، محمود أبوزريق شرارة، ورائد بوشنيبة، ومالك المهري، وزين الدين ساسي، وغيث الوهابي”.

الأهلي والترجي
غيابات بالجملة تضرب الترجي قبل مواجهة الأهلي

على جانب آخر وصلت بعثة الفريق الأول بالنادي الأهلي إلى تونس عصر أمس الثلاثاء استعدادا للمباراة المرتقبة، حيث ضمت قائمة الفريق نحو 25 لاعبا وهم “محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود متولي ومحمد هاني وخالد عبد الفتاح و محمد عبد المنعم و ياسر إبراهيم وعلي معلول و محمد أشرف وعمرو السولية وحمدي فتحي وأحمد قندوسي ومروان عطية وأليو ديانج وأحمد نبيل كوكا و محمد فخري ومحمد مجدي أفشة و حسين الشحات وطاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر وبيرسي تاو ومحمود عبد المنعم “كهربا” ومحمد الضاوي “كريستو” ومحمد شريف”.

وعاد إلى القائمة عدد من اللاعبين المصابين مثل محمود متولي الذي تعرض للإغماء في السوبر المصري الأخير أمام بيراميدز التي توج بها المارد الأحمر وكان مرشح للغياب عن رحلة تونس، كما عاد اللاعب عمرو السولية وتأكد جاهزية حسين الشحات، واللاعب ياسر إبراهيم.

وغاب عدد من اللاعبين عن قائمة الأهلي المسافرة لتونس لمواجهة الترجي وهم: “رامي ربيعة وكريم فؤاد و أكرم توفيق للإصابة ، وسافيو وأيمن اشرف وشادي حسين ورأفت خليل وكريم الدبيس لأسباب فنية من المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *