بالأسماء.. 10 لاعبين يسجلون غياب عن الأهلي أمام بلوزداد بأبطال إفريقيا
الأهلي

يستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي، للسفر إلى الجزائر يوم الأربعاء، لخوض المباراة المرتقبة أمام شباب بلوزداد المقرر لها يوم الجمعة المقبلة 16 فبراير، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

غيابات الأهلي أمام شباب بلوزداد

ويعاني الأهلي، قبل مواجهة بلوزداد الجمعة المقبلة، من العديد من الغيابات في صفوف الفريق ما بين الإصابة والراحة وعدم القيد الإفريقي، وصلت لـ 10 لاعبين وهم “عمر كمال ومحمود الزنفلي ومحمد الشناوي ومحمود متولي وخالد عبد الفتاح وأحمد نبيل كوكا وأحمد عبد القادر وبيرسي تاو ووسام أبو علي ومحمد الضاوي كريستو”.

ويعاني كلا من وسام أبو علي ومحمد الشناوي ومحمود متولي، وأحمد عبد القادر، وأحمد نبيل كوكا، وخالد عبد الفتاح، والضاوي كريسستو من الإصابة، في حين يغيب الثنائي عمر كمال عبد الواحد ومحمود الزنفلي بسبب عدم قيدهم في القائمة الإفريقية، ويشتكي بيرسي تاو من إجهاد بعد مشاركته مع منتخب بلاده جنوب إفريقيا في بطولة كأس الأمم الإفريقية بعد وصوله لمباراة تحديد المركز الثالث والرابع، حيث حصد المنتخب الميدالية البرونزية.

وقرر المسؤولون في النادي الأهلي، تأجيل موعد السفر إلى الجزائر لمدة 24 ساعة، حيث تقرر أن تغادر البعثة القاهرة عصر يوم الأربعاء المقبل بدلا من يوم الثلاثاء وذلك بناءا على رغبة الجهاز الفني بقيادة المدرب السويسري كولر المدير الفني، حيث استقر على خوض مرانا صباح الأربعاء قبل بدء رحلة السفر عصر نفس اليوم.

وفضل كولر، السفر قبل موعد المباراة بـ 84 ساعة للتكيف على الأجواء والظروف المحيطة بالمباراة والتحضير بشكل جيد من أجل حسم المباراة جيدا وتحقيق نتيجة إيجابية تساهم في حسم صعود المارد الأحمر لدور الثمانية الإفريقي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *