بالأسماء.. 3 لاعبين من الأهلي يقتربون من زد في الصيف
3 لاعبين أجانب على رادار كولر

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في نادي زد الصاعد حديثا للدوي المصري، دخل في مفاوضات لأول مرة في تاريخه مع المسؤولين في النادي الأهلي من أجل الحصول على خدمات 3 لاعبين من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة التي تبدأ مع نهاية الموسم الجاري.

وأشارت التقارير إلى أن نادي زد الرياضي تواصل مع المسؤولين في الأهلي من أحل الحصول على خدمات كلا من الحارس على لطفي وكذلك المهاجم شادي حسين، وكذلك اللاعب أيمن أشف، وذلك بعد أن خرج الثلاثي من حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول.

وخرج اللاعب أيمن أشرف من حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق منذ تولي الأخير المسؤولية الفنية، حيث لا يعتمد عليه في أي مباراة رسمية، كما خرج اللاعب شادي حسين من حسابات المدرب منذ فترة طويلة لعدم قناعته الفنية بقدراته ويفضل خروجه في الصيف على سبيل الإعارة.

أيمن أشرف لاعب الأهلي
أيمن أشرف لاعب الأهلي

وبالنسبة للحارس على لطفي، كشف تقارير أن الأهلي ينتظر حسم الموقف النهائي للحارس محمد الشناوي من العروض المقدمة له من الدوري السعودي الأخير من أجل حسم أمر انتقال لطفي لفريق زد، وذلك لعدم حدوث أزمة في حراسة المرمي إلا أن الأقرب استمرار الشناوي في صفوف الفريق وخروج على لطفي على سبيل الإعارة لنادي زد الموسم المقبل.

على جانب آخر، يختتم الفريق الأول بالنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، مساء اليوم الثلاثاء الاستعدادات لمواجهة فريق الإسماعيلي والمقرر لها في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا غدا الأربعاء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على استاد برج العرب بالإسكندية، حيث يسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز من أجل الاقتراب أكثر من تحقيق اللقب خاصة بعد التعادل الأخير أمام فيوتشر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *