بالأسماء.. 4 نجوم من الدوري الإنجليزي على أعتاب الدوري السعودي في يناير
نجوم الدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية، أن الأندية السعودية ستواصل دعمها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة المقرر لها في شهر يناير القادم، وذلك بعد ميركاتو صيفي تاريخي، ضمت الأندية فيه العديد من الأسماء القوية من أقوى الدوريات في العالم، ليصبح دوري روشن من أقوى الدوريات هذا الموسم بفضل العديد من الأسماء على مستوى اللاعبين والمدربين.

ويضم الدوري السعودي روشن، كوكبة من نجوم العالم مثل كريستيانو رونالدو، والفرنسي كريم بنزيما، والبرازيلي نيمار، واللاعب الجزائري رياض محرز، والسنغالي ساديو ماني، والفرنسي كانتي، ومالكوم، والسنغالي ميندي، إضافة إلى البرازيلي فيرمينو وفابينو وغيرهم من النجوم.

نجوم على أعتاب الدوري السعودي

بدأت الشرارة الأولى لاستقطاب نجوم العالمي بتعاقد فريق النصر السعودي مع اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالد خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، حيث تعاقدت الأندية السعودية مع العديد من اللاعبين في الصيف، وكشفت صحيفة فيتشاخيس الإسبانية، أن هناك 5 نجوم عالميين على وشك الانتقال إلى دوري روشن السعودي خلال الميركاتو الشتوي المقبل أو الفترة الصيفية في عام 2024 على أقصى تقدير.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، أن اللاعب البرازيلي تياجو سيلفا، على رأس المطلوب التعاقد معهم في المملكة العربية العسودية، فل ظل اقترابه من مغادرة فريق تشيلسي الإنجليزي، حيث يقضى السنة الأخيرة، ويسعى البلوز لبيعه في الشتاء بدلا من أن يرحل بشكل مجاني في الصيف.

large 20
تياجو سيلفا

وأوضحت الصحيفة، أن اللاعب الفرنسي أنتوني مارسيل لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، هو اللاعب الثناي المطلوب في الدوري السعودي، بعد ضعف مشاركاته مع الشياطين الحمر، كما يتواجد اللاعب الإيطالي جورجينيو، ضمن الأسماء المرشحة لندرة مشاركاته مع آرسنال بعد التعاقد مع ديكلان رايس.

وأشارت الصحيفة، أن اللاعب المخضرم تياجو ألكانتارا، من ضمن الأسماء المرشحة للانتقال إلى الدوري السعودي، خاصة بعد أن خرج من حسابات المدرب الألمان يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *