بالأسماء.. 4 نجوم يقتربون من الرحيل عن الأهلي خلال يناير الجاري
الأهلي

دخل 4 لاعبين في النادي الأهلي، قائمة المرشحين للرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية التي تستمر خلال شهر يناير الحالي، في ظل ابتعادهم عن المشاركة عن تشكيل المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، بالتزامن مع اهتمام أندية أخرى بالحصول على خدماتهم وتدعيم صفوفهم في الفترة الحالية.

وكشفت تقارير صحفية أن هناك 4 لاعبين وهم أحمد عبد القادر وصلاح محسن ومحمد الضاوي كريستو وأليو ديانج اقترب من تحديد مصيرهم من الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية في ظل تلقى البعض منهم عروضا للرحيل عن الفريق أو رغبة البعض في البحث عن فرصة جديدة للمشاركة بعد الابتعاد عن التألق مع الفريق الأحمر.

4 لاعبين يقتربون من الرحيل عن الأهلي

واقترب اللاعب صلاح محسن من الرحيل عن الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير، بعدما فشل في إثبات نفسه واستغلال الفرص التي حصل عليها مع الفريق الأحمر منذ العودة لصفوفه في بداية الموسم الجاري، بعد انتهاء فترة الإعارة إلى فريق سيراميكا كليوباترا.

وثاني اللاعبين المرشحين للرحيل عن الأهلي، هو أحمد عبد القادر بعدما خرج من حسابات مارسيل كولر بالفترة الأخيرة في تفكير اللاعب في التفكير في تجربة جديدة للمشاركة لفترات طويلة واستعادة تألقه بعيدا عن القلعة الحمراء،  حيث بدأ اللاعب يفكر في الرحيل لأندية خارجية أو الانضمام إلى فريق سموحة السكندري والذي سبق أن تألق بقميصه من قبل.

كما يترقب اللاعب التونسي محمد الضاوي كريستو من الرحيل عن صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، خاصة وأن هناك العديد من الأندية ترغب في ضم اللاعب، بعد خروجه من حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر، حيث يهتم نادي مودرن فيوتشر بضم اللاعب والاستفادة من إمكانياته.

ورابع اللاعبين الذين اقتربوا من الرحيل عن صفوف الفريق، هو اللاعب المالي أليو ديانج، الذي رحب الأهلي برحيله عن صفوف الفريق وذلك بسبب وجود وفرة في مركزه مثل اللاعب الشاب أحمد نبيل كوكا، واللاعب مروان عطية، حيث ينتظر الأهلي عرض مالي مناسب للموافقة على رحيله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *