بالاسم ورقم الجلوس … نتيجة الصف الثالث الاعدادي المنيا 2023 عبر البوابة الإلكترونية

لا شك في أن نتيجة الشهادة الإعدادية هي  أمر فيصلي في حياة كل طالب، إذ يحدد مسيرته التعليمية وبعدها مسيرته العملية، لذا ينتظرها كل الطلاب والطالبات بمحافظة المنيا على أحر من الجمر حيث يترقبون موعد ظهورها للإطمئنان على ثمار جهودهم المبذولة طوال العام الدراسي الحالي 2023، هذا ولا يفصلنا عن ظهورها سوى ساعات معدودة لذا نقدم لكم كل التفاصيل الخاصة بالنتائج وخطوات الاستعلام عنها.

نتائج الصف الثالث الاعدادي المنيا 2023

كشف مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا السيد حمدي بأنه من المتوقع أن تظهر النتائج خلال الساعات القليلة القادمة، إذ بلغ عدد الطلاب الخاضعين لتلك الاختبارات نحو 94 ألف و 497 طالب وطالبة موزعين على نحو 413 لجنة في كل المراكز.

من المتوقع أن تظهر النتائج خلال الساعات القادمة، وستكون متاحة عقب اعتمادها من محافظ المنيا على الموقع الرسمي للمحافظة على شبكة الإنترنت، على أن تظهر في اليوم التالي بالاسم ورقم الجلوس في كل مدارس المحافظة.

من جانبه، أفاد حمدي بأن أعمال كنترولات الشهادة الإعدادية في كل المحافظة لا زالت مستمرة وتُجرى على قدم وساق، وقد اكد بأن أعمال الكنترولات تشمل تقدير الدرجات ومراجعة التصحيح وتجهيز كشوفات النتائج، والتي يتم تسليمها لكل إدارة تعليمية لإرسالها للمحافظ لاعتمادها.

 الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 

يمكن لكل طالب الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا الترم الثاني من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • أولاً، يتم التوجه إلى البوابة الإلكترونية لمحافظة المنيا.
  • لابد من تحديد الإدارة التعليمية.
  • على الطالب  ادخال اسمه بشكل كامل.
  • إدخال رقم الجلوس في الحقل المخصص له.
  • في الأخير، يضغط الطالب على كلمة عرض النتيجة لتظهر بالتفصيل بالدرجات في كل مادة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *