بتحديث مرتقب.. واتساب يطور ميزة هامة ستجذب العديد من المستخدمين
بتحديث مرتقب.. واتساب يطور ميزة هامة ستجذب العديد من المستخدمين

كشفت العديد من التقارير التقنية، أن تطبيق التراسل الفوري “واتساب” يعمل على العديد من الميزات والتحديثات خلال الآونة الأخيرة، موضحة أن تلك الميزات تهم قطاعًا عريضًا من المستخدمين، وتختص بزيادة الخصوصية لدى مستخدمي التطبيق.

وأوضح موقع “WABetaInfo” أن التطبيق الشهير يعمل على تحديث ضخم يساعد المستخدمين على إرسال الرسائل للأشخاص الآخرين بدون الوصول إلى أرقام الهواتف الخاصة بهم، مما يساعد في جذب المزيد من المستخدمين بجانب الحفاظ على الخصوصية.

الحفاظ على خصوصية المستخدمين على واتساب

وأشار الموقع إلى أن الميزة المرتقبة، ستسهل للمستخدمين الحفاظ على خصوصيتهم حيث يمكنهم استقبال الرسائل بدون إظهار أرقام هواتفهم، خاصة فيما يتعلق بالتواصل مع الغرباء أو الشركات، كما تتيح تلك الميزة إضافة جهات اتصال جديدة بدون الحاجة إلى مشاركة أرقام الهواتف.

وأوضح الموقع أن تلك الميزة المنتظرة ستتيح للمستخدمين إمكانية اختيار الاسم الخاص بالمستخدم بسيطًا وسهلًا، على عكس ما كان يحدث سابقًا من الاعتماد على أرقام الهواتف الشخصية للمستخدمين لتحديد جهات الاتصال على التطبيق، لافتًا إلى أنه تم اكتشاف تلك الميزة في أحدث إصدارات “واتساب بيتا”.

ولفت إلى أن الميزة المرتقبة لا تزال قي مرحلة التطوير، ولم يتم تفعيلها حتى الوقت الحالي، موضحًا أنه عند تفعيل الميزة سيظهر في التطبيق إمكانية إضافة اسم المستخدم على صفحة الملف الشخصي بداخل الاعدادات الخاصة بتطبيق التراسل الفوري “واتساب”.

fe89d036 8052 4f65 ba1d 8bedcf52c94a

موعد إطلاق ميزة واتساب الجديدة

كشفت التقارير التقنية أن الميزة لا تزال قيد التطوير خلال الفترة الحالية، ولم يتم تحديد موعد لإطلاق الميزة، لكنها أشارت إلى أنه سيتم متابعة التحديثات الخاصة بالتطبيق لاكتشاف الميزة والتعرف عليها فور نزولها على التطبيق، لافتة إلى أن تلك الميزة ستغير من شكل التواصل على تطبيق التراسل الفوري الشهير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *