بتدخل الخطيب.. الأهلي يجهز تعاقدات قوية في يناير لعدم تكرار أزمة موسيماني
محمود الخطيب

قال الناقد الرياضي بليغ أبو عايد، أن جماهير الأهلي مصدومة بعد خسارة الفريق بطولتين منذ بداية الموسم الجاري، بالخروج من بطولة الدوري الإفريقي في بطولة نصف نهائي أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي بهدف دون مقابل في مجموع المباراة المباراتين، وخسارة بطولة السوبر الإفريقي بالهزيمة من اتحاد العاصمة الجزائري.

وأضاف عايد في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس على قناة أي تي سي الفضائية، أن العديد من جماهير الأهلي تخشي من تكرار سيناريو المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني الذي رحل عن الفريق بعد حالة التشبع التي وصل إليها بعد أن فاز بعدد من البطولات مع الفريق.

وقال الناقد الرياضي في تصريحاته: “هل بدأ كولر يفكر في عروض آخرى؟!، أم هل كولر بدأ يفقد السيطرة على غرفة الملابس؟!، هناك لاعبين بعيدين عن مستواهم، والفريق كان يعاني هجوميًا في الموسم الماضي، وتم التعاقد مع موديست ولم يلقى قبول الجميع حتى الآن الأهلي مقبل على كأس العالم للأندية، وسيكون هناك دعم جماهيري كبير في مواجهة اتحاد جدة السعودي”.

وكيل نجم النادي الأهلي في جولة خليجية لتسويق اللاعب للرحيل عن القلعة الحمراء
الأهلي

وأضاف عايد في تصريحاته: “هناك تعاقدات قوية لـ الأهلي في يناير المقبل، وهناك أسماء كبيرة قد ترحل عن صفوف الفريق، ومحمود الخطيب سيقوم بعمل احلال وتجديد بدءا من يناير المقبل وتستكمل في نهاية الموسم الجاري، كولر كان يعتقد أن لاعبي الأهلي وصلوا لمرحلة النضج، ولن يعيد التعامل معهم من البداية، في ظل ملاحظته تغير سلوك بعضهم مؤخرا بسبب التدوير”.

وتابع أن “الزمالك في حاجة لتدعيمات قوية ورغم سهولة المجموعة في بطولة الكونفدرالية لكن الجميع يخشى ما حدث أمام ارتا سولار أمام فريق أبو سليم الليبي في انطلاقة دور المجموعات والمقرر لها يوم الأحد المقبل 26 من نوفمبر الجاري على استاد برج العرب في الإسكندرية”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *