بتدخل من الخطيب.. الأهلي يخطف صفقة سوبر من الزمالك في الشتاء
محمود الخطيب

كشفت تقارير صحفية، أن الأهلي اقترب من توجيه ضربة جديدة لغريمه التقليدي الزمالك، بالتعاقد مع صفقة سوبر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، من أجل تدعيم الصفوف في ظل المنافسة على العديد من البطولات المحلية، وكأس العالم للأندية وبطولة دوري أبطال إفريقيا والدوري الإفريقي.

وأشارت التقارير الصحفية، أن الأهلي دخل في منافسة قوية مع الزمالك للحصول على خدمات اللاعب عمر كمال عبد الواحد الظهير الأيمن لنادي مودرن فيوتشر ومنتخب مصر، خاصة وأن اللاعب ينتهي تعاقده مع فريقه في نهاية الموسم الجاري وسيكون من حقه التوقيع لأي نادي خلال شهر يناير المقبل والانتقال إليه في نهاية الموسم.

الأهلي يخطف صفقة الموسم من الزمالك

وأشارت التقارير الصادرة من النادي الأهلي، إلى أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، أبلغ المسؤولين في الفريق برغبته في ضم اللاعب عمر كمال عبد الواحد لاعب فريق فيوتشر خلال فترة الانتقالات الشتوي المقبلة، مشيرا إلى أن محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء رحب برغبة السويسري ومنح الضوء الأخضر للجنة التعاقد وحسم الصفقة في شهر يناير القادم.

عمر كمال عبد الواحد ممر 1
عمر كمال عبد الواحد

وكان المسؤولين في نادي الزمالك يرغبون في ضم اللاعب عمر كمال عبد الواحد لاعب مودرن فيوتشر وذلك بعد المساعي الأخيرة لحل أزمة القيد المفروضة على النادي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، لعدم سداد المستحقات لنادي لشبونة البرتغالي واللاعب أتشيمبونج وخالد بوطيب من أجل ضم عدد من الصفقات، لكن رغبة اللاعب حسمت الأمور لصالح القلعة الحمراء.

وأشارت التقارير إلى أن وليد دعبس رئيس فريق مودرن فيوتشر وضع الأولوية للمارد الأحمر في ضم اللاعب،  حتى في تقلى أي عروض من قبل نادي الزمالك وبيراميدز بسببب العلاقة الجيدة مع الشياطين الحمر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *