بتدخل ميدو.. نجم الإسماعيلي يقترب من الزمالك في الصيف
ميدو

كشفت تقارير صحفية، أن إدارة نادي الزمالك دخلت في مفاوضات قوية لضم اللاعب محمد الشامي مهاجم فريق الإسماعيلي من أجل الانضمام إلى صفوف الفارس الأبيض في الموسم المقبل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم هجوم الفريق استعدادا للعام القادم والعودة إلى المنافسة على البطولات المحلية والإفريقية بعد تراجع مستوى النتائج والأداء خلال الموسم الحالي وعدم حصد أي بطولة والابتعاد عن المنافسة على الدوري.

وأشارت التقارير إلى أن الزمالك سيتعاقد مع اللاعب محمد الشامي حسب رأي من أحمد حسام ميدو عضو اللجنة الفنية والذي رشح اللاعب للتواجد في ظل المستوى المميز الذي يقدمه اللاعب مع فريقه في الفترة الماضي خاصة هذا الموسم، لا سيما وأن ميدو كان مدربا لنادي الإسماعيلي لفترة من الوقت هذا الموسم.

elaosboa24856
محمد الشامي لاعب الإسماعيلي

وأوضحت المصادر، أن ميدو تحدث مع أعضاء لجنة الكرة في الاجتماع الأخير وأوضح لهم أن الشامي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي ولن يجدد عقده مع الفريق، ومن الأفضل سيكون إضافة قوية خاصة وأن اللاعب أصبح أكثر قوة وأفضل من المستوى الذي كان عليه اللاعب من قبل مع فريق الزمالك.

وواصلت المصادر، أن أحمد حسام ميدو أكد لجنة الفنية بالزمالك أنه تحدث مع اللاعب وأنه سيكون موجود مع الفريق في حالة الحصول على موافقة من المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو وإقناعهم باللاعب وبالمستوى الذي يقدمه في الوقت الحالي.

على جانب آخر يواصل الفريق الأول بنادي الزمالك، الاستعدادات لمواجهة فريق بروكسي والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل 9 مايو في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر، وتقام على ستاد القاهرة الدولي، حيث يسعى الفريق لمواصلة الانتصارات حيث فاز في آخر المباريات على فريق سيراميكا كليوباترا بهدف بدون مقابل أحرزه سيف الدين الجزيري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *