بتصاحب شباب الجامعة.. زوج يطلب تطليق زوجتة في المحكمة في أغرب دعوى طلاق
دعوى طلاق

شهدت محكمة الأسرة في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، واحدة من أغرب قضايا الطلاق، والتي تعود إلى عادل. س الذي أقام دعوى قضائية طالب فيها تطليق زوجته لتضرره من سلوكها الذي يسبب له العديد من المشاكل بشكل متكرر، حيث ذكر في الدعوى أنها تختلق المشكلات مع صديقاتها وتصاحب الشباب في الجامعة.

وطالب الزوج البالغ من العمر 30 عاما، حسب أوراق الدعوى، بفسخ عقد الزواج من زوجته هيام.ش والتي يصل عمرها 22 سنة، معللا ذلك أنها تصحح علاقتها مع شباب الجامعة وتختلف مشاكل مع أصدقائها البنات، والذي يسبب له العديد من المشكلات، مضيفا في دعوى التطليق “تزوجت زواجًا تقليديًا منذ حوالي شهرين فقط، وكنت أحلم بتأسيس منزل الزوجية ويكون قائمًا على التفاهم والاحترام بين الطرفين، وتحدثت مع زوجتي في الأمر إلا أنني لم أكن أعلم أنها تحب التحدث فقط مع الشباب وتكوين صداقات معهم”.

قضية طلاق
زوج يرفع قضية طلاق بسبب صداقة الجامعة

وأضاف عادل في دعوته، أنه مثل كل زوج يمارس حياته الطبيعية بالخروج إلى عمله ثم يعود إلى منزله بعد عناء وتعب حتى يعود ليشعر بالراحة، ولكن بعد شهرين فقط من الزواج فوجئت بزوجتي تختلق المشاكل مع أصحاب في الجامعة، مشيرا إلى أنه حاول كثيرا أن ينصح زوجته باللين كي تنجب المشاكل والابتعاد عن أي أمر يعكر صفو حياتهما، إلا أنها لم تستجب لنصائحه واستمرت في صداقاتها مع الشباب في الجامعة بدون أي اهتمام لنصائحه أو أي اهتمام لاستقرار الأسرة وعدم تفككها.

واختتم الزوج في دعوته التي تحمل رقم 1346 لسنة 2021 بقوله “قررت الذهاب إلى محكمة الأسرة في التجمع الخامس كي أقيم دعوى تطليق للضرر منها بعد رفضها الطلاق لعدم شعوري بالراحة معها”، ولا تزال المحكمة تنظر في القضية ول لم يتم الفصل بها حتى الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *