بحكم القانون.. موعد تسليم الزمالك درع الدوري للنادي الأهلي
الزمالك يسلم درع الدوري للأهلي في هذا الموعد

اقترب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من حسم لقب الدوري المصري الممتاز؛ بعدما قطع شوطا كبيرا في البطولة المحببة لدى المارد الأحمر وجماهيره؛ إذ يفصله نقطتان فقط عن التتويج باللقب الغائب عن دولاب بطولاته بالجزيرة منذ موسمين.

ومن المتوقع أن يحسم النادي الأهلي، لقب الدوري، خلال المباراة القادمة أمام نادي الزمالك، والمقرر لها في الثامنة والنصف مساء الخميس المقبل على استاد القاهرة الدولي، بالجولة 31 من بطولة الدوري الممتاز.

وعن موعد تسليم الزمالك، بطل النسخة الماضية، درع الدوري للنادي الأهلي، قال عامر العمايرة خبير اللوائح الرياضية، إنه طبقا للمادة 56 من لائحة المسابقات، لا بد أن يسلم درع الدوري لرابطة الأندية المحترفة 11 يوليو الجاري بحد أقصى.

تتويج الأهلي بالدوري
موعد تسليم الزمالك درع الدوري

مشوار الأهلي في بطولة الدوري الممتاز

ويشار إلى أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يتصدر جدول ترتيب الدوري بـ75 نقطة؛ وذلك من خلال 29 مباراة خاضها؛ انتصر في 22، ولم يتلقَ هزيمة خلال مشواره في البطولة حتى الآن، وتعادل في 6 لقاءات.

ترتيب الزمالك في الدوري

وعلى جانب آخر، يأتي الزمالك في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، وذلك برصيد 59 نقطة، بعد نادي بيراميدز وصيف البطولة.

ويتبقى للفارس الأبيض مباراة واحدة فقط بالدوري بعد مواجهة الأهلي، وذلك أمام فاركو، 16 يوليو الجاري، ضمن منافسات الجولة 34 من بطولة الدوري الممتاز، على استاد القاهرة.

بينما يتبقى للنادي الأهلي 4 مباريات بخلاف لقاء القمة، وذلك بسبب وجود مؤجلات للمارد الأحمر بسبب مشاركته في بطولة دوري أبطال أفريقيا التي توج بها على حساب الوداد المغربي.

مباريات الأهلي المتبقية في الدوري

وجاءت مباريات النادي الأهلي المتبقية في بطولة الدوري المصري الممتاز كالتالي:

الأهلي والمقاولون العرب 16 يوليو

الأهلي وحرس الحدود 19 يوليو

الأهلي وبيراميدز 23 يوليو

الأهلي والمصري 26 يوليو

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *