بداية من أبريل.. تويتر يتخذ قرار صادم تجاه الحسابات الموثقة
تويتر يتخذ قرار صادم بشأن الحسابات الموثقة

اتخذت شركة تويتر، خلال الساعات القليلة الماضية قرارًا صادمًا في وجه أصحاب الحسابات الموثقة، في خطوة جديدة يعمل إيلون ماسك (مالك الشركة)، على تنفيذها خلال الفترة المقبلة، في ضوء إعادة الهيكلة داخل الشركة، الذي شرع فيها منذ أشهر قليلة، بهدف العمل على زيادة أرباح الشركة، وإعادتها للمنافسة بشراسة بين كافة مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تويتر يتخذ هذا القرار بشأن الحسابات القديمة الموثقة

وبحسب تقارير صحفية، فإن شركة تويتر قد اتخذت قرار بحذف علامات التوثيق من كافة الحسابات القديمة الموثقة خلال الفترة الماضية، وسيتم العمل على تفعيل ذلك بداية من يوم الأول من شهر أبريل المقبل، كواحد من القرارات التي تم اتخاذها خلال الفترة الماضية، من قبل رئيس الشركة الجديد إيلون ماسك، والذي يطمح في زيادة أرباح الشركة، ومن وسائله العمل على الحصول على الأموال من وراء توثيق الحسابات.

وكان الحساب الرسمي لشركة تويتر، قد أعلن في تغريدة أنه سيبدأ بالفعل في اتخاذ هذه الإجراءات، وحذف علامات التوثيق القديمة من الحسابات بداية من شهر أبريل المقبل، وذلك من أجل العمل على تطبيق السياسة الجديدة، والتي تهدف إلى جذب أرباح من خلال توثيق الحسابات خلال الفترة المقبلة، كأحد سياسات إيلون ماسك الجديدة.

تغريدة موقع تويتر
تغريدة موقع تويتر

وكان إيلون ماسك قد أطلق خدمة تويتر بلو، خلال الفترة الماضية، وهي أن يتم دفع مقابل شهري نظير توثيق الحسابات، وقد تم طرح تلك الخدمة في العديد من الدول المختلفة، ألا أنها وصلت دول عربية، حيث تم تطبيق الخدمة أيضا داخل المملكة العربية السعودية خلال الفترة الماضية.

ويرى إيلون ماسك أن علامات التوثيق والتحقق كانت تُعطى للمستخدمين والحسابات، بطريقة فاسدة وغير منطقية، وأنه يجب أن يكون هناك استفادة أكبر من علامة التوثيق هذه، وتدر أرباح على الشركة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *