بديل السعيد.. بيراميدز يخطط لخطف نجم الزمالك في الصيف
الزمالك

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في نادي بيراميدز، يجهزون لعقد عدد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم الصفوف من أجل المنافسة على البطولات المحلية والإفريقية، خاصة بعد خسارة لقب بطولة كأس مصر أمام الأهلي الأسبوع الماضي وعدم تحقيق أي بطولة للفريق على الرغم من وصول الفريق إلى البطولة النهائية في ثلاث مناسبات سابقة.

وأشارت التقارير إلى أن بيراميدز تحرك من أجل ضم صفقة قوية من قلب نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتكون بديلة عن اللاعب عبد الله السعيد خلال الفترة المقبلة بعد تقدمه في السن، حيث تخطط الإدارة للتعاقد مع اللاعب الشاب سيف فاروق جعفر صانع ألعاب الفارس الأبيض لبحث إمكانية الحصول على خدماته في صفقة انتقال حر خاصة وأن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وأوضحت التقارير، أن نادي بيراميدز رصد مبلغ ضخما من أجل إقناع اللاعب سيف جعفر بالانضمام إليه في الصيف، وسط محاولات كبيرة من إدارة الزمالك لإقناعه بالتوقيع والتجديد مع الفريق لمدة 3 سنوات بعد أن ظهر اللاعب بمستوى مميز خلال مشاركته مع الفريق خلال الفترة الأخيرة.

يوسف سيف جعفر

موعد مباراة الزمالك المقبلة

ومن المقرر أن يلتقى الفريق الأول بنادي الزمالك نظيره المقاولون العرب، مساء الإثنين المقبل الموافق 17 من شهر أبريل الجاري وذلك ضمن الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري المصري، حيث من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت  القاهرة، العاشرة والربع مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

ويسعى الزمالك إلى مواصلة الانتصارات بعد الفوز في المباراة الأخيرة أمام فريق حرس الحدود بثلاثة أهداف بدون مقابل في المباراة التي أقيمت مساء الخميس الماضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *