بديل الشناوي يحدث انقسام في الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن هناك حالة من الانقسام داخل لجنة التخطيط في النادي الأهلي بسبب التعاقد مع بديل للحارس الدولي محمد الشناوي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد أن تراجع مستواه عن المواسم الماضية وباتت أخطاؤه واضحة للجماهير والجهاز الفني بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن أعضاء لجنة التخطيط انقسموا والبعض طالب بضرورة التعاقد مع حارس مرمي جديد لينافس الشناوي على حراسة المرمي في الموسم المقبل لاستعادة مستواه المعهود، فيما أصر البعض الآخر على عدم التعاقد مع أي حارس جديد في ظل وجود حراس مرمى على أعلى مستوى في الفريق مثل على لطفي ومصطفي شوبير وحمزة علاء والذين يقدمون مستويات مميزة حالة المشاركة بدلا من الشناوي.

كولر يحسم ملف حارس المرمي

واستقرت لجنة التخطيط بالأهلي حسب التقارير الصحفية، على تحويل الملف برمته إلى المدرب السويسري مارسيل كولر لحسم إمكانية ضم حارس مرمى جديد للأهلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وحددت اللجنة اسم الحارس المرشح للتعاقد معه وهو الحارس الشاب أحمد ميهوب حارس غزل المحلة والذي ظهر بمستويات قوية ومميزة مع فريقه خلال الموسم الجاري وخطف الأنظار.

received 544011721012462
أحمد ميهوب حارس مرمى غزل المحلة

وكان محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي قد قدم مستويات مميزة في مباراة الفريق الماضية أمام فاركو والتي فاز فيها المارد الأحمر بثلاثة أهداف بدون مقابل ونجح في استعادة صدارة الدوري من جديد بعد  أن رفع رصيده إلى 50 نقطة في الصدارة وبعده فريق فيوتشر صاحب المركز الثاني برصيد 48 نقطة.

ويستعد الأهلي إلى مباراة الفريق المقبلة أمام سموحة السكندري، والمقرر لها غدا الإثنين في تمام الساعة التاسعة والربع مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة والربع بتوقيت مكة المكرمة ضمن الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *