بديل طارق حامد.. فيتوريا يدرس استعادة هذا اللاعب للمنتخب في أمم إفريقيا
فيتوريا مدرب المنتخب

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، يدرس استعادة اللاعب سام مرسي لاعب فريق إبسويتش تاون الإنجليزي، غلى صفوف قائمة الفراعنة في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة، المقرر أن تنطلق في 13 من شهر يناير المقبل في كوت ديفوار، حيث وقعت مصر في المجموعة الثانية التي تضم معها كلا من موزمبيق وغانا والرأس الأخضر.

وأشارت التقارير إلى أن فيتوريا يفكر في ضم اللاعب سام مرسي بعد قرار اللاعب طارق حامد لاعب فريق ضمك السعودي اعتزال اللاعب دوليا، وذلك بعد واقعة استبعاده من المباراة الأخيرة لللمنتخب أمام سيراليون في تصفيات كأس العالم على خلفية عدم التزامه مع  كلا من إمام عاشور وحسين الشحات بأداء الحصة التدريبية المقرر بعد مباراة جيبوتي.

وأكدت التقارير، أن مصادر داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر، أن اللاعب سام مرسي عاد إلى حسابات المدرب البرتغالي روي فيتوريا بعد اعتزال طارق حامد اللاعب الدولي، حيث وضع فيتوريا سام مرسي في المركز الأخير ضمن قائمة لاعبي الوسط ولكن بعد اعتزاله طارق حامد بالإضافة إلى مشاركة اللاعب باستمرار مع فريقه دفع المدرب لإعادة اللاعب لحساباته ومراقبته بشكل أكبر في الفترة المقبلة.

ويجيد سام مرسي، اللعب في مركز 6 الذي كان يعتمد فيه فيتوريا على طارق حامد ومروان عطية لاعب الأهلي، ومحمد النني نجم فريق الأرسنال الإنجليزي في بعض الأوقات في المباريات، وكشفت التقارير إلى أن فيتوريا استقر على عودة إمام عاشور لصفوف المنتخب لتدعيم خط الوسط، كما أن حسين الشحات اقترب من العودة أيضا.

ويستأنف منتخب مصر، مشواره في بطولة أمم إفريقيا المقبلة، بمواجهة فريق موزمبيق في الجولة الأولى من دور المجموعات يوم 14 من يناير المقبل، على أن يلعب أمام غانا في الجولة الثانية يوم 18 من نفس الشهر، ويختتم دور المجموعات بمواجهة منتخب الرأس الأخضر يوم 22 من الشهر ذاته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *