بديل محمد عبد المنعم.. الأهلي يتحرك لضم صفقة سوبر في يناير
محمد عبد المنعم

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، طالب من لجنة التخطيط في النادي ترشيح أكثر من لاعب لتدعيم صفوف الفريق في عدد من المراكز خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، من أجل مواصلة المنافسة على البطولات سواء على المستوى المحلي والقاري.

وأشارت التقارير إلى أن الأهلي طرح على مدربه كولر فكرة استعادة اللاعب محمد مغربي مدافع الفريق الأحمر المعار إلى صفوف سموحة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ليكون بديلا لـ محمد عبد المنعم في الخط الخلفي للفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك لتعويض إصابات اللاعب محمود متولي المتكررة.

وأوضحت التقارير، أن اقتراح لجنة التخطيط في النادي الأهلي، لقى ترحيب من جانب المدير الفني السويسري، خاصة مع تكرار إصابة متولي مدافع الفريق، مع عدم ثبات مستوى ثنائي خط الدفاع ياسر إبراهيم ورامي ربيعة خلال الفترة الماضية، إضافة لكثرة البطولات التي يشارك فيها الفريق على المستوى المحلي والقاري.

ECF361C9 CB96 4472 AD1F 31F3247063B5
محمد مغربي لاعب الأهلي المعار لسموحة

على جانب آخر، يستعد  النادي الأهلي لمواجهة فريق ميدياما الغاني، في لجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة في دور المجموعات ببطولة دوري إفريقيا للموسم الحالي، والمقرر لها يوم السبت المقبل 25 من نوفمبر الجاري على استاد السلام الدولي في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

وتنتظر جماهر الأهلي عودة الفريق للمباريات بعد فترة التوقف الدولي، خاصة وأن المباراة الأخيرة للمارد الأحمر خسر فيها نقطتين بتعادله أمام فريق الجونة بهدف لكل فريق في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز، التي يتصدرها المارد الأحمر بـ 13 نقطة بفالوز في 4 مباريات والتعادل في المباراة الأخير، ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام بلدية المحلة لم يحدد موعدها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *