برشلونة يصدم جماهيره بهذا القرار بشأن ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

يجهز نادي برشلونة صدمة قوية لجماهيره فيما يتعلق باللاعب روبرت ليفاندوفسكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في ضوء رغبة النادي في الحصول على أكبر قدر ممكن من التدعيمات خلال الميركاتو المقبل، من أجل مواصلة السعي نحو المنافسة على الألقاب من جديد تحت قيادة تشافي هيرنانديز، المدير الفني الحالي للفريق الكتالوني.

برشلونة يبحث عن توفير المال من أجل الصفقات

ويأمل نادي برشلونة، في تدعيم صفوفه بعدد من اللاعبين القادرين على إضافة الكثير للفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي، والنزول بشكل أكبر بمعدل الأعمار خلال الفترة المقبلة، فضلا عن بحث الفريق عن توفير أكبر قدر ممكن من الناحية المادية من أجل تدعيم صفوفه بالصفقات التي يطلبها المدير الفني خلال الفترة المقبلة.

وبحسب تقارير ألمانية، فإن نادي برشلونة يفكر بشكل جدي في بيع ليفاندوفسكي بنهاية الموسم الحالي، وذلك من أجل الاستفادة الأكبر من الناحية المادية من اللاعب، خاصة بعد تراجع مستواه بشكل ملحوظ مع نادي برشلونة هذا الموسم، وتحديدًا في المباريات الأخيرة، الامر الذي جعل النادي يفكر بشكل ضروري حول إمكانية بيعه خلال الفترة المقبلة.

ليفاندوفسكي قد يرحل عن صفوف برشلونة

وأضافت التقارير، أن برشلونة كان قد حصل على ليفاندوفسكي مقابل 50 مليون يورو، الأمر الذي جعل الفريق يفكر في إمكانية البحث عن مهاجم بديل، مع محاولة إيجاد حلول من أجل الاستفادة المادية القصوى من اللاعب خلال الفترة المقبلة، إذ أن بيع اللاعب يجب أن يأتي بعرض مادي مميز.

ويعتبر ليفاندوفسكي واحد من أبرز اللاعبين في صفوف نادي برشلونة خلال الفترة الماضية، إذ أن اللاعب تألق بشكل لافت للنظر خلال المواسم الماضية بقميص النادي الكتالوني، الأمر الذي جعله واحد من محبي الجماهير في إسبانيا، وتحديدا جماهير نادي برشلونة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *