بركات الصغير.. كولر يقدم موهبة جديدة لجمهور الأهلي
مارسيل كولر المدير الفني لصفوف الأهلي

كشف مصادر داخل النادي الأهلي، أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق وضع تصورا في حالة حسم بطولة الدوري الممتاز مبكرة، حيث استقر على منح عدد من اللاعبين فرصة للمشاركة في البطولة المحلية من أجل تجهيزهم واستعادة ليقاتهم خاصة الذين لم يشاركوا باستمرار من الفريق خلال الفترة الأخيرة.

ويرغب كولر بضرب أكثر من عصفور بحجر واحد بهذا الإجراء، حيث يرغب في الاستقرار على قائمة الراحلين عن الفريق، وتقديم عناصر جديدة للفريق، مثل اللاعب محمد الضاوي كريستو وأحمد القندوسي وخالد عبد الفتاح وشادي حسين وغيرهم من اللاعبين، إضافة إلى تصعيد عدد من المواهب الشابة إلى الفريق الأول.

وأوضحت تقارير صحفية أن كولر يسعي إلى تطعيم الفريق الأول بعدد من اللاعبين الذي يمتلكون موهبة قوية داخل قطاع الناشئين لمنحهم فرصة كاملة في إثبات الموهبة مع الفريق الأول، خاصة وأن المدرب السويسري أبدى إعجابه بقدرات بعض من اللاعبين في الناشئين.

كولر يفاجئ جماهير الأهلي

وأوضحت مصادر داخل الأهلي، أن المدرب كولر يفكر في منح اللاعب الشاب عمر سيد معوض فرصة للمشاركة في المباريات المقبلة في الدوري الممتاز في ظل تصدر الفريق جدول ترتيب البطولة بفارق كبير عن المنافسين بسبب وجود نحو 4 مباريات مؤجلة للفريق وفي حال حصدهم نقاط سيكون الفارق كبير بين أقرب المنافسين.

16834706681652459138
اللاعب عمر سيد معوض

وأشارت المصادر إلى أن كولر أبدى إعجابه بقدرات اللاعب عمر معوض الكبيرة والتي ظهرت بقوة في البطولة الودية الدولية الأخيرة التي نظمها نادي زد والتي حصدها الأهلي على حساب نادي فينور الهولندي في المباراة النهائية وحصد اللاعب لقب هداف البطولة.

ويواجه النادي الأهلي مساء الجمعة في تمام الساعة التاسعة والربع مساءا بتوقيت القاهرة، نظيره فاركو في الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري على استاد القاهرة الدولي.

التعليقات

  1. ياريت والله يدعم الفريق وينزل الناس اللب متلعبش دي حتي في المباريات السهله في الدوري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *