برواتب تصل 7500 جنيه.. القوى العاملة تعلن عن وظائف شاغرة في مختلف المحافظات
وظائف وزارة القوى العاملة

كشفت وزارة القوى العاملة عن وظائف الشاغرة للعمل في القطاع الخاص برواتب مغرية ولمختلف التخصصات، إذ اعتادت الوزارة على طرح العديد من الوظائف الشاغرة مؤخرًا للحفاظ على حقوق الطرفين سواء العامل أو المؤسسة، لذلك يمكن التقديم في 3863 وظيفة خالية متوفرة في 52 شركة قطاع خاص برواتب تبدأ من 2700 جنيه شهريًا والحصول على امتيازات أخرى وتأمينات مغرية.

نشرة القوى العاملة للوظائف الخالية

ولفتت وزارة القوى العاملة في النشرة التي تصدر عنها عن توفر العديد من الوظائف الشاغرة في كل من القاهرة والجيزة، والقليوبية وبورسعيد وكل من أسيوط وكل من الإسكندرية وكل من الغربية، والمنوفية وكل من الشرقية والإسماعيلية وسوهاج وكل من الدقهلية والوادي الجديد وأسوان.

1 3
الشغل كتير اختار براحتك.. القوى العاملة تعلن عن وظائف شاغرة برواتب تصل 7500 في مختلف المحافظات

التخصصات المطلوبة في وظائف القوى العاملة

ولفتت وزارة القوى العاملة أن التخصصات المطلوبة هي كل من مهندسين تخطيط، وإنتاج، ومحاسبين، وكل من مشرف جودة وأمن ومندوبين مبيعات ومشرفين جودة وكذلك عمال إنتاج وخدمة عملاء وطباخين وممرضين وتخصصات فندية وخياطة وفنيين وسائقين وعمال نظافة، ومندوبين مبيعات وصيادلة برواتب تصل حتى 7450 جنيها.

وظائف لذوي الاحتياجات الخاصة

وتضمنت نشرة القوى العاملة للوظائف الشاغرة فرص عمل لذوي الاحتياجات الخاصة بنسبة تصل 5 في المائة بالتخصصات التالية أخصائي تمويل، ومشرفين، وموظفين استقبال وكل من إداريين وكل من سائقين وعمال في ظل وجود قانون بإلزام المنشآت بتشغيل 5 في المائة من ذوي القدرات الخاصة.

طريقة التقديم في وظائف وزارة القوى العاملة

أوضحت وزارة القوى العاملة أنه يمكن التقديم في الوظائف الشاغرة المعلنة من خلال الإدارة المركزية للتشغيل ومديريات القوى العاملة بالمحافظات، وهى تتولى استقبال طلبات الوظائف الشاغرة وراغبي العمل في مختلف المحافظات والتخصصات، وإرسالها إلى الشركات المعلنة عن تلك الفرص.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *