بسبب ألفاظه.. لجنة الانضباط تصدم طارق حامد بهذا القرار
طارق حامد لاعب ضمك السعودي

تعرض النجم طارق حامد، لاعب منتخب مصر ونادي اتحاد جدة، لصدمة كبيرة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد قرار لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، بإيقافه خلال الفترة المقبلة، وذلك بسبب سلوكه خلال مباراة الاتحاد والفيحاء في كأس خادم الحرمين الشريفين خلال الأيام القليلة الماضية.

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، قد أصدرت بيانًا رسميًا اليوم، جاء فيه الإعلان عن إيقاف طارق حامد لمدة مباراة واحدة، وذلك بسبب سلوكه أمام نادي الفيحاء التي جمعت الفريقين في كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك بعدما دخل اللاعب في مشادة قوية برفقة حارس مرمى نادي الفيحاء، والتي على إثرها قررت اللجنة حصول اللاعب على الإيقاف.

تفاصيل إيقاف طارق حامد لمدة مباراة واحدة

وكان نادي الاتحاد السعودي قد نجح في تحقيق فوزًا هامًا على حساب نادي الفيحاء بركلات الترجيح خلال كأس خادم الحرمين الشريفين، بعدما انتهت المباراة بين الفريقين يوم الأثنين الماضي بالتعادل بهدف لكل فريق، ليتأهل نادي الاتحاد إلى الدور نصف النهائي من البطولة، ويواصل زحفه نحو اللقب الثاني هذا الموسم، بعد الفوز ببطولة السوبر السعودي.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، قد تداولت مقطع فيديو لطارق حامد خلال المباراة، وهو في مشادة كلامية مع حارس نادي الفيحاء، وسط ألفاظ خارجة صدرت من لاعب نادي الزمالك السابق، والتي جاء على إثرها قرار لجنة الانضباط اليوم بإيقاف اللاعب نظرًا لسلوكه تجاه حارس نادي الفيحاء.

إيقاف طارق حامد لمدة مباراة واحدة، سيجعله يغيب عن مباراة نادي الاتحاد القادمة، والتي تأتي ضمن منافسات الأسبوع الـ 21 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، والتي سيواجه فيها نادي الفتح.

ويعتبر طارق حامد، واحد من أبرز لاعبي نادي اتحاد جدة في النسخة الحالية، وذلك في ضوء الاهتمام الكبير الذي يحظى به اللاعب من جماهير الفريق، والتألق اللافت للنظر له في أغلب المباريات التي خاضها مؤخرًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *