بسبب الدوري السعودي.. بوادر أزمة بين ساديو مانى وبايرن ميونخ الألماني
اللاعب السنغالي ساديو ماني

كشفت تقارير صحفية، أن اللاعب السنغالي ساديو ماني لاعب بايرن ميونخ الألماني في طريقه للدخول في أزمة قوية جديدة مع إدارة الفريق البافاري من جديد، وذلك بعد أن شهد الموسم الماضي أزمة للاعب بينه وبين زميله في الفريق لوري ساني وتعرض لعقوبة مالية وتأديبية كبيرة.

وأشارت صحيفة بيلد الألمانية إلى أن هناك بوادر ازمة جديدة بين اللاعب السنغالي وبين إدارة البايرن قبل انطلاق الموسم الجديد، حيث يرغب اللاعب بالسماح له بالرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حيث تلقى اللاعب عدد من العروض خاصة من من الدوري السعودي، حيث يرغب اللاعب في التواجد مع فريقه الجديد خلال التحضيرات للموسم الجديد.

وأوضحت الصحيفة أن اللاعب السنغالي ماني تلقى عروض من ناديي النصر والأهلي السعوديين للتعاقد مع خلال فترة الانتقالات الصيفية مقابل 30 مليون يورو، ويرغب في خوض تجربة احترافية جديدة خاصة بعد انتقال العديد من اللاعبين العالمين للدوري السعودي في الصيف الحالي.

ساديو ماني يغازل الجماهير الإنجليزية ويرغب في العودة إلى ليفربول.. اعرف موقف الريدز إيه؟
ساديو ماني

ماني يرغب في الرحيل عن بايرن ميونخ

وكانت تقارير صحفية ألمانية، قد أكدت أن اللاعب السنغالي ساديو ماني لديه رغبة قوية في الرحيل عن صفوف البايرن في الصيف، في حين وضع النادي البافاري عدة مطالب للموافقة على رحيله في الميركاتو الصيفي الجاري، خاصة وأنه لا يشعر بالراحة داخل البارين والنادي ليس في حاجة لخدماته خاصة وأن لم يحقق أي فارق مع الفريق طوال الموسم الماضي منذ انتقاله لصفوف الفريق قادما من فريق ليفربول الإنجليزي.

وكان اللاعب السنغالي ساديو ماني قد انضم إلى صفوف بايرن ميونخ الألماني في الانتقالات الصيفية الماضية قادما من فريق ليفربول الإنجليزي، ولكنه لم يظهر بالمستوى المتوقع، إضافة إلى أنه تعرض لإصابة قوية غاب بسببها عن الفريق لمدة طويلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *