بسبب تجاهل كولر.. نجم الأهلي يهدد بالرحيل في يناير
الأهلي

يستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي تحت قيادة  المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، للسفر إلى الغردقة من أجل مواجهة فريق الجونة، المقرر لها غدا السبت في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت مكة المكرمة.

ويسعى الأهلي إلى خطف الـ 3 نقاط، من أجل الوصول إلى النقطة الـ 15 من 5 مباريات وتصدر المسابقة، بالعلامة الكاملة، بعد فوزه في كافة المباريات التي خاضها السابقة، قبل فترة التوقف الدولي خلال الفترة من 13 إلى 21 من الشهر المقبل وتشهد انطلاق منافسات تصفيات أمم إفريقيا.

نجم الأهلي يقرر الرحيل عن الفريق

وكشفت تقارير صحفية، أن اللاعب التونسي محمد الضاوي كريستو نجم النادي الأهلي،  يدرس بجدية الخروج على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة المقرر لها في شهر يناير القادم، وذلك لعدم حصوله على فرصة للمشاركة بشكل أساسي في المباريات ولخروجه من حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

كريستو2023 4 1 13 19
محمد الضاوي كريستو لاعب الأهلي

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب التونسي بدأ في مخاطبة بعض الفريق من أجل الخروج على سبيل الإعارة، خاصة بعد تفضيل مارسيل كولر الاعتماد على بعض العناصر مثل الجنوب إفريقي بيرسي تاو، واللاعب حسين الشحات وطاهر محمد طاهر، وأحمد عبد القادر، على حساب الضاوي كريستو الذي لم  يشارك سوى في دقائق معدودة منذ بداية الموسم.

وأوضحت التقارير، أن هناك رغبة من اللاعب الشاب كريستو في البحث عن خطوة للرحيل في الانتقالات شهر يناير المقبل، بحثا عن المشاركة في المباريات، ولكن اللاعب ينتظر القرار النهائي للمدرب السويسري مارسيل كولر، خاصة وأن الفريق مقبل على المشاركة في العديد من البطولات مثل دوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *