بسبب علامات التوثيق.. هجوم شديد على إيلون ماسك مالك تويتر الجديد
إيلون ماسك مالك شركة تويتر

تعرض إيلون ماسك، رجل الأعمال الشهير، ومالك شركة تويتر الجديد، إلى هجوم وانتقادات حادة خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك بسبب السياسة الجديدة التي يتبانها الأخير، والتي تعمل على زيادة الأرباح من قبل موقع التواصل الاجتماعي الشهير، على حساب المغردين عبر الموقع، وهو الأمر الذي أثار حفيظة وغضب قطاع كبير من المغردين في الفترة الماضية.

إيلون ماسك يمارس سياسات جنونية في تويتر

ومنذ إعلان تولي إيلون ماسك، منصب الرئيس التنفيذي لشركة تويتر، وقام بالعديد من الأفعال الجنونية تحت مسمى إعادة هيكلة الشركة من جديد، منها رفض العمل من المنزل، ورحيل قطاع كبير من العاملين والموظفين داخل الشركة، الأمر الذي شكل رعب كبير لدى قطاع كبير من العاملين داخل شركة تويتر من الفصل خلال الفترة المقبلة.

وفي ضوء سياسة إيلون ماسك الجديدة، كان قد اتخذ قرارًا جديدًا بجعل علامات التوثيق الزرقاء على موقع تويتر، بمقابل شهري، تحت اسم خدمة تويتر بلو، الأمر الذي أثار غضب قطاع كبير من المغردين خلال الفترة الماضية، ألا أن ماسك استمر في سياسته، وأكد انه سيتم إزالة كافة العلامات الزرقاء عن المغردين الذين لم يشتركوا في الخدمة بمقابل مادي.

وأعلنت شركة تويتر منذ أيام، عن أنه بداية من يوم 15 أبريل المقبل، سيتم حذف كافة العلامات الزرقاء من موقع تويتر لكل من لم يشترك في الخدمة الجديدة، وهي توثيق الحساب نظير مقابل شهري، حوالي 7 دولارات تقريبا، في خطوة نالت انتقادات واسعة.

وغرد الكثير من المواطنين والمغردين، معربين عن غضبهم الكبير من سياسة إيلون ماسك الجديدة، والتي يضع فيها تحقيق الربح على إبداء الرأي وغيرها من الأمور المختلفة خلال الفترة المقبلة، وذلك في ضوء رغبة المغردين في التعامل بحرية وشفافية من خلال تويتر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *