بسبب مباراة الهلال.. كولر يوجه رسالة هامة لجماهير الأهلي
مارسيل كولر مدرب الأهلي

وجه المدرب السويسري، مارسيل كولر، المدير الفني لصفوف النادي الأهلي، رسالة هامة لجماهير القلعة الحمراء، وذلك بسبب مباراة الهلال الأخيرة، والتي أقيمت ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في واحدة من المباريات الهامة، والتي كانت مصيرية في مشوار النادي الأهلي أمام نادي الهلال السوداني.

وتمكن النادي الأهلي من الصعود من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا بشق الأنفس، بعدما تمكن من تحقيق فوزًا هامًا على حساب نادي الهلال السوداني بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، جاءت الأهداف عن طريق كلا من محمود عبد المنعم كهربا، وحسين الشحات (هدفين) في لقاء كان مثيرًا للغاية، وشهد حضور جماهيري كبير.

فوز النادي الأهلي على حساب نادي الهلال السوداني، جعل مارسيل كولر، سعيدًا من الدعم الكبير الذي شهده من جماهير القلعة الحمراء من خلال مدرجات الملعب، ولذلك حرص على توجيه الشكر لهم، وإرسال رسالة هامة لهم من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

مارسيل كولر يشكر جماهير الأهلي بسبب مباراة الهلال

ونشر مدرب النادي الأهلي، من خلال صفحته الرسمية، مقطع فيديو له، أثناء تحية جماهير النادي الأهلي، عقب مباراة الأهلي والهلال السوداني الأخيرة، معلقا على الفيديو قائلا: ” شكرًا لجمهور الأهلي العظيم على الأجواء المثالية، وأتمنى أرى حضوره بهذا الشكل الأسطوري كل مباراة، فمن أجله تُلعب كرة القدم، وأتمنى أن أكون دائمًا سببًا لإسعاد جمهور الأهلي”.

مارسيل كولر يشكر جماهير الأهلي
مارسيل كولر يشكر جماهير الأهلي

وتفاعل قطاع كبير من جماهير المارد الأحمر، مع مقطع الفيديو الذي نشره مارسيل كولر من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وسط تعليقات مميزة، وإشادة بأداء النادي الأهلي، وأداء المدرب مع الفريق في الفترة الأخيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *