بسبب مجاملة كرستيانو رونالدو.. اتهامات متبادلة بين متصدر ومتذيل الدوري السعودي

نفت لجنة التحكيم بالدوري السعودي في بيان رسمي، الاتهامات الموجهة إليها، حول مجاملة حكم مباراة النصر والباطن السعودي، للفريق العالمي، من أجل تسهيل فوز رونالدو ورفاقه في لقاء أمس، باحتساب أكثر من 12 دقيقة وقت بدل من الضائع، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما أول امس الجمعة ضمن مباريات مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وبعد احتساب 12 دقيقة وقت بدل ضائع بالمباراة؛ سجل النصر 3 أهداف بعد الدقيقة 90 وانتهاء الوقت الأصلي، ووجه البعض الاتهامات لحكم المباراة بأنه تعمد زيادة الوقت الإضافي لمنح الفريق الذي يلعب ضمن صفوفه رونالدو الفوز رغم تأخره بهدف.

images 19 2

لجنة التحكيم تفند الوقت بدل الضائع

وأشارت لجنة التحكيم أن إلى أن الدقائق التي تم احتسابها وقت بدل من ضائع في مباراة النصر والباطن، هي صحيحة، وجاءت بواقع التوقف للإصابات 4:05 دقيقة، الاعتراضات والإصابات والإنذارات 3:22 دقيقة، العودة لـVAR استغرق 1:07 دقيقة، إضافة إلى التبديلات التي استغرقت 3:45 دقيقة.

الوقت الإضافي لم يبلغ حتى 5 دقائق.. رئيس الباطن يندد

وأبدى رئيس نادي الباطن السعودي، ناصر الهويدي، اعتراضه على أداء حكم مباراة فريقه أمام النصر، وقال في تصريحات صحفية بعد المباراة: الوقت الإضافي الذي احتسبه حكم اللقاء لا يمكن احتسابه 17 دقيقة، ولا حتى 5 دقائق، والجميع شاهد ما حدث خلال اللقاء، مؤكدا أن لاعبيه قدموا مباراة كبيرة، لكن الحكم أدى الدور وساعد النصري في تحقيق الفوز.

ريمونتادا فريق النصر بقيادة كريستيانو رونالدو

وفاز فريق النصر على نظيره الباطن بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف وحيد، وذلك بمشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في اللقاء بالكامل، وسجل عبد الرحمن غريب هدف التعادل لفريق النصر في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع من عمر الشوط الثاني والمباراة، سجل ، قبل أن يضيف البديل محمد آل فتيل ثاني الأهداف في الدقيقة 12 من الوقت الضائع، حتى أكد محمد مران الفوز بهدف ثالث في الدقيقة 14 بعد نهاية الوقت الأصلي.

ويتصدر فريق نادي النصر السعودي ترتيب جدول الدوري السعودي حيث حصد خلال 19 مباراة 46 نقطة حيث فاز 14 مباراة وتعادل في 4 أخرى وهزم في مباراة وحيدة ويبتعد عن أقرب منافسيه ساحب الوصافة فريق نادي الإتحاد بنقطتين، فيما يتذيل فريق الباطن ترتيب جدول الدوري برصيد سبع نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *