بسبب مستحقات الفندق.. حقيقة هروب أوسوريو مدرب الزمالك
وصول المدرب خوان أوسوريو مدرب الزمالك الجديد

كشف أحمد حسنى المدير الإداري لفريق نادي الزمالك، حقيقة الأنباء التي ترددت في الساعات الأخيرة بشأن هروب المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول من فندق الإقامة بسبب وجود مستحقات مالية على النادي لدى الفندق، والذي أثار غضب المدرب  وقرر الرحيل بشكل مفاجئ.

وأكد المدير الإداري لنادي الزمالك في تصيرحات صحفية اليوم الثلاثاء، أن كل ما تردد عن هروب المدرب أوسوريو عار تمامًا من الصحة، فالمدرب لم يهرب ولا توجد أي أزمة مع فندق إقامته، معلقا لا أعرف لماذا تخرج مثل هذه الشائعات من الأساس في مثل هذا التوقيت.

وأشار حسني إلى أن المدرب الكولومبي أوسوريو موجود في معسكر الفريق منذ أمس وفي فندق إقامتها بشكل طبيعي  استعدادا لمباراة طلائع الجيش،  والمقرر لها مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة على استاد القاهرة الدولي وهي مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الممتاز.

أوسوريو
خوان كارلوس أوسوريو

وأضاف المدير الإداري للزمالك، أن المدرب أوسوريو مندهش من شائعات رحيله عن الفريق أو أنباء هروب من فندق الإقامة، مشيرا إلى أن الزمالك دفع في الأيام الأخيرة كافة مستحقات الفندق الذي يقيم فيه أوسوريو بشكل طبيعي بناء على تعليمات من مرتضى منصور وتم إنهاء الأمر تماما.
واختتم حسني أن المدرب أوسوريو قرر ترك الفندق الذي كان يقيم فيه عند قدومه إلى القاهرة لتولي مهمة تدريب الفريق إلى فندق إقامة آخر منذ فترة، وذلك فالأخبار والأنباء التي تداولت مؤخرا مثيرة للدهشة لدى الجميع.

ويسعى الفارس الأبيض خلال المباريات المقبلة، لمواصلة المنافسة على المراكز المتقدمة في الدوري من أجل حجز مركز مؤهل للمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد  47 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *