بسوق السيارات المستعملة.. ازاي تشتري عربية بسعر أقل من 100 ألف جنيه؟

ارتفعت أسعار التوك توك، بسبب نقص أعداده في أثناء الفترة الماضية، على إثر الزيادة التي لحقت بكافة المنتجات بالسوق المحلي، حيث أصبح يباع بـ 85 إلى 90 ألف جنيه لدى الموزعين وكذلك التجار، كما أنه هناك حديث بشأن عدم توفيره بالسوق مرة أخرى، لكن سعره يقترب من السيارات المستعملة.

أسعار السيارات المستعملة

وفي ظل ما يمر به السوق خلال الفترة الحالية من أزمات لها علاقة بارتفاع الأسعار، فإن الزيادة في أسعار التوكتوك غير مبررة، فبدلًا من شراء توكتوك، تستطيع أن تشتري واحدة ضمن 5 سيارات أوروبية بسعر مقارب لثمنه بسوق السيارات المستعملة، وذلك بأسعار لا تتخطى 100 ألف جنيه، وجاءت تلك السيارات وتفاصيلها كالتالي:

  • سيارة فيات أونو موديل 1994: تتوفر السيارة ضمن فئات السيارات المستعملة، وتتواجد بالمواقع الإلكترونية بمتوسط سعر 50 ألف جنيه، ولتحصل على السعر النهائي للسيارة فإن ذلك يتحكم فيه الحالة الفنية والتجهيزات وكذلك الكماليات.
السيارات المستعملة
السيارات المستعملة
  • سيات إبيزا موديل 1999: تتواجد بمواقع السيارات المستعملة بمتوسط سعري 70 ألف جنيه، وذلك عبر الإنترنت، حيث يتحكم في السعر الحالة الفنية والتجهيزات وكذلك الكماليات الخاصة بالسيارة.
السيارات المستعملة
السيارات المستعملة
  • سكودا فيليشيا موديل 1996: تأتي السيارة على مواقع السيارات المستعملة بمتوسط سعري يصل إلى 55 ألف جنيه، ويمكن تحديد السعر النهائي حسب الحالة الفنية والكماليات بالسيارة.
السيارات المستعملة
السيارات المستعملة
  • سيارة فولكس فاجن بولو موديل 1995: توجد السيارة بمتوسط سعري 70 ألف جنيه، على مواقع السيارات المستعملة، ويتحكم في السعر النهائي لها الحالة الفنية والكماليات والتجهيزات.
السيارات المستعملة
السيارات المستعملة
  • رينو رينبو موديل 2000: تتُاح السيارة بمتوسط سعري 85 ألف جنيه، بمواقع السيارات المستعملة، ويتحكم في سعرها النهائي الحالة الفنية والكماليات.
السيارات المستعملة
السيارات المستعملة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *