بشأن الطلاق والصلح.. مفاجأة من العيار الثقيل في أزمة حسن شاكوش وزوجته

لازالت أزمة حسن وشاكوش وزوجته التي تدعى ريم صادق تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي وتعتبر حديث الساعة، فقد نشر النشطاء على الصفحات الإلكترونية أنباء تشير إلى إتمام عملية الطلاق بين مطرب المهرجانات وزوجته بشكل رسمي.

طلاق حسن شاكوش وزوجته

وبعد انتشار تلك الأنباء تواصلت المواقع الإخبارية مع أحد المصادر المقربة من مطرب المهرجانات؛ لمعرفة حقيقة انفصاله عن زوجته بالطلاق بشكل رسمي، إلا أنه وفى كل ذلك، كمل أكد على أن حسن لم يطلق زوجته على يد مأذون بشكل رسمي، فقد أصبح الأمر في كفة القضاء، على إثر ما بينهما من مناوشات قضائية خلال الآونة الأخيرة.

بشأن الطلاق والصلح.. مفاجأة من العيار الثقيل في أزمة حسن شاكوش وزوجته
بشأن الطلاق والصلح.. مفاجأة من العيار الثقيل في أزمة حسن شاكوش وزوجته

الصلح بين حسن شاكوش وزوجته

وتابع المصدر بشأن الصلح، أنه هناك مجموعة من الأصدقاء المقربين للثنائي يحاولون الصلح بينهما في الآونة الأخيرة، حتى يتنازل كل منهما عن البلاغات المقدمة ضد الآخر، ونشرت المواقع الإخبارية نص التحقيقات مع حسن شاكوش، بعد أن وجهت له زوجته اتهامات بسرقة إيصال أمانة وطردها من المنزل.

حسن شاكوش وزوجته

وقد وجه سؤال إلى شاكوش عما نسب إليه من اتهامات بالسرقة لذهب زوجته والمنقولات والأوراق المملوكة للمجني عليها ريم صادق السيد، إلا أنه أجاب بالنفي، في حين وجهت إليه اتهامات بتبديد المنقولات الزوجية وأكد على أنه لم يكتب قائمة منقولات مثلما تدعي زوجته، وتابع: “اللي حصل إن يوم الاثنين مراتي ريم قالت لي: أنا ماشية دلوقتِ وهبعت أهلي ياخدوا حاجتي. فأنا قلت لها خلاص براحتك امشي”، وأنه بعد ذلك دخل ذويها إلى المكان وعندما عاد وجد أنه هناك 500 ألف جنيه اختفت من الخزنة.

وأكد على أن زوجته أحضرت أواني وثلاثة سجاجيد وغسالة أطباق، كما أنه لم يكتب وصل أمانة على نفسه، والذهب الخاص بها كان معها، وأنهم اتفقوا على كتابة قائمة منقولات بـ80 ألف جنيه والمنقولات عبارة عن غرفة نوم وغرفتين أطفال، وقد أحضر لها طقم ذهب به سلسلة وأسورة وخاتمين ودبلة كما اتهمها بالتزوير في عقد الزواج، وبسرقة مبلغ نقدي وقدره حوالي 500 ألف جنيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *