بشرى للجماهير.. الزمالك يقترب من الحفاظ على الثنائي الذهب بأمر من أوسوريو
الزمالك يستقر على عودة قلب الدفاع النابض في نهاية الموسم الحالي

كشفت تقارير صحفية أن المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك، طالب إدارة الفريق بضرورة تجديد التعاقد مع ثنائي الفريق يوسف أسامه نبيه وسيف فاروق جعفر قبل نهاية الموسم الجاري، وذلك للحفاظ على قوام الفريق وبعد تقديمهما مستوى مميز مع الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وأشارت التقارير إلى أن أوسوريو طالب بالتحرك من أجل تمديد التعاقد مع الثنائي، خاصة بعد التقارير الأخيرة التي تم تداولها باقتراب رحيلهما عن النادي بصورة رسمية حتى تنتهي عقودهما بنهاية الموسم ولم تدخل الإدارة في عرض عليهم التجديد  طوال الفترة الماضية.

وأضافت التقارير، أن الزمالك يرفض فكرة التفريط في سيف فاروق جعفر ويوسف نبيه، حيث يتم تجهيز عرض لهم من أجل التجديد لهم خلال الفترة المقبل، مشيرة إلى أنه من المتوقع أن تجتمع الإدارة مع الثنائي بعد مباراة السوبر المصري أمام الأهلي والمقرر لها يوم الجمعة الموافق 5 من شهر مايو على استاد محمد بن زايد في الإمارات.

يوسف نبية
يوسف أسامة نبيه

وأوضحت المصادر، أن المسؤولين في نادي الزمالك سيعقدون جلسة مع الثنائي بعد مباراة الأهلي المقبلة في السوبر، وسيتم ترضيتهم بالحصول على 4 ملايين جنيه في الموسم الواحد ويتم العرض عليهم بتمديد التعاقد مع النادي لمدة 3 مواسم ومعرفة مطالبهم المالية للتوصل لاتفاق نهائي.

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت أن اللاعب يوسف أسامه نبيه أنهي اتفاقه مع فريق بيراميدز للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري، وأنه وقع على عقود الانتقال للفريق السماوي بعد تجاهل التجديد من جانب فريقه الزمالك، مشيرة إلى أن اللاعب أصر على وجود بند في تعاقده بأن تكون الأولوية للاستمرار في الزمالك في حالة الوصول إلى اتفاق مناسب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *