بشرى للحاجزين قبل 8 فبراير.. زيادة جديدة تصل 30 % في مبادرة إحلال السيارات
بشرى للحاجزين قبل 8 فبراير.. زيادة جديدة تصل 30 % في مبادرة إحلال السيارات

قال شريف سليمان المتحدث باسم مبادرة إحلال السيارات، إن المبادرة تسعى إلى مساعدة قطاع كبير من المواطنين على شراء سيارات في ظل ارتفاع الأسعار خلال الفترة الأخيرة في الأسواق المحلية، لافتًا إلى أن قطاع السيارات شهد تغيرات ملحوظة وارتفاعا في أسعار السيارات مؤخرًا؛ متأثرًا بارتفاع أسعار الدولار في البنوك والمؤسسات المصرفية.

ارتفاع أسعار السيارات في مبادرة الإحلال

وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، أوضح شريف سليمان أن أسعار السيارات ضمن مبادرة الإحلال ارتفعت مؤخرًا بنسبة تصل من 15 إلى 20 في المائة، لكن يستفاد من المبادرة كل فرد تقدم للحجز قبل 8 فبراير الجاري.

maxresdefault 11
بشرى للحاجزين قبل 8 فبراير.. زيادة جديدة تصل 30 % في مبادرة إحلال السيارات

تفاصيل الحصول على سيارة من مبادرة الإحلال

ولفت شريف سليمان المتحدث باسم مبادرة إحلال السيارات، إلى أنه من ضمن شروط الحصول على سيارة من المبادرة هو موافقة شركة السيارات على العميل الجديد، ويتم ذلك من خلال الإجراءات التي جرى الإعلان عنها سابقًا، ثم بعد ذلك الخطوات المتبقية للحصول على المركبة، مؤكدًا أنه يجرى دراسة حالة المواطن ائتمانيا حتى يجب أن يكون الراغب في الحصول على المركبة لديه القدرة على سداد القسط الشهري بصورة مستمرة.

سداد سعر المركبة على 7 سنوات أو 10 سنوات

وذكر المتحدث باسم مبادرة إحلال السيارات، أن العميل أمامه فرصة لمدة ومدة سماح أسبوعين من أجل سداد سعر المركبة نقدي، وأن شروط المبادرة ثابتة كما هي ولم تتأثر بارتفاع الأسعار ويمكن للعميل سداد سعر المركبة على 7 سنوات أو 10 سنوات بفائدة تصل إلى 3 في المائة، وتوفير مبادرة تأمين على العميل والسيارة.

أوضح شريف سليمان أنه جرى حتى الآن تسليم نحو 25500 ألف سيارة للعملاء، وجرى إدخال عدد من المحافظات في نطاق المبادرة منها سوهاج وبني سويف، وكل من البحيرة والإسماعيلية والشرقية، للاستفادة من المبادرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *