بطلب من أوسوريو.. تحرك من الزمالك للحفاظ على نجم الفريق من الرحيل
أوسوريو مدرب الزمالك

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك، منح إدارة الفريق الضوء الأخضر من أجل التحرك والتجديد مع نجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث يسعى المدرب للحفاظ على استقرار الفريق من أجل العودة لمنصات التتويج من جديد بعد الموسم المخيب لآمال جمهوره وعدم حصد أي لقب.

وأشارت التقارير الصادرة من نادي الزمالك، أن اللجنة الثلاثية التي تم تعينها مؤخرا لإدارة نادي الزمالك، بعد تقديم المجلس استقالة جماعية، بدأت في التفاوض مع محمد صبحي حارس مرمى الفريق من أجل تجديد التعاقد مع الفارس الأبيض، بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه اللاعب خلال الموسم الأخير.

ومن المقرر أن ينتهي عقد الحارس الشاب محمد صبحي في نهاية الموسم المقبل، وسيكون من حقه التوقيع لأي نادي دون الرجوع للإدارة في يناير 2025، والانتقال إلى أي نادي، حيث أكدت التقارير أن صبحي رحب بفكرة التجديد مع القلعة البيضاء، ولكنه طلب بالحصول على المستحقات المتأخرة.

178658
محمد صبحي لاعب الزمالك

طلبات هامة من أوسوريو لإدارة الزمالك

على جانب آخر، يواصل المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لنادي الزمالك، التركيز على استعدادات الفريق، حيث يسعى لحسم عددا من الملفات خلال الأيام المقبل، على رأسها موقف أحمد سيد زيزو والتمسك بخدماته بشكل نهائي ورفض كافة العروض القادمة من الخليج أو أوروبا، إضافة إلى حل أزمة المستحقات المتأخرة للاعب وللاعبين.

وكشفت التقارير، أن أوسوريو، طلب من إدارة النادي العمل على تجديد التعاقد مع اللاعب أحمد فتوح الظهير الأيسر الفريق، وكذلك التجديد مع الحارس الشاب محمد صبحي، حيث يعتبر استمرار الثلاثي أمر يجب أن يتم حسمه وحذر من تأجيل أي قضية مهمة حتى لا يتأثر الفريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *