بعد أزمة مرتضى.. رد حاسم من الزمالك بشأن انتقال شيكابالا إلى بيراميدز
رد ناري من شيكابالا على مرتضى منصور.. ويكشف مفاجأة عن أزمة الحجز على أرصدة النادي

كشفت مصادر داخل نادي الزمالك، حقيقة رحيل اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا نجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وانتقاله إلى صفوف بيراميدز، خاصة بعد المناوشات التي حدثت خلال الأيام الأخيرة بينه وبين مرتضى منصور رئيس النادي السابق وتبادل الاتهامات بينهما.

الزمالك يكشف حقيقة رحيل شيكابالا

وأشارت المصادر، حقيقة ما تردد عن اقتراب رحيل اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا إلى بيراميدز، حيث أكدت أن اللاعب مستمر مع الفريق في الموسم الجديد ولا يوجد أي نية لرحيله عن صفوف الفريق تحت أي ظرف، مشيرا إلى أنه تم تسجيل شيكا في القائمة الأولى للفريق في الموسم الجديد.

وأوضحت التقارير، أن المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، متمسك باستمرار محمود شيكابالا ولا توجد أي نية لرحيلة كما تردد، مشيرة إلى أن كل ما يتردد عن وجود مفاوضات بين محمود شيكابالا وبيراميدز غير صحيحة لأن اللاعب لا يزال عقده ممتد مع الفارس الأبيض.

شيكابالا لاعب الزمالك
محمود شيكابالا لاعب الزمالك

وينتهي عقد اللاعب محمود شيكابالا مع الزمالك في نهاية الموسم المقبل، ويحق للاعب التوقيع لأي نادي خلال شهر يناير المقبل بفترة الانتقالات الشتوية، والرحيل بشكل مجاني مع نهاية الموسم المقبل وفقا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، وربطت تقارير صحفية أزمة اللاعب الأخيرة مع مرتضى منصور برحيله عن القلعة البيضاء.

وكان مرتضى منصور قد اتهم محمود عبد الرازق شيكابالا، بتحريض اللاعبين بعدم النزول إلى التدريبات بعد تأخر المستحقات المالية الخاصة بهم، ورد عليه اللاعب في منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وأكد أن أزمة الحجز على أرصدة النادي غير حقيقة خاصة وأنه تواصل مع المسؤولين السابقين وأكدوا رفع الحجز عن الأرصدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *